زايد بن سلطان بن خليفة يكرّم متطوعي «تحقيق أمنية»

■ زايد بن سلطان بن خليفة خلال تكريمه أحد المتطوعين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة «تحقيق أمنية» 45 من المتطوعين مع المؤسسة وذلك في قصر سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

وأثنى الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على الجهود التطوّعية والخيرية والإنسانية التي تبذلها جموع المتطوّعين في الدولة بشكل عام وفي مؤسسة «تحقيق أمنية» وكافة الجمعيات والهيئات والمؤسسات والبرامج التطوعية بشكل خاص، مؤكداً أن عام الخير 2017 ساهم في ترسيخ مفاهيم التطوّع والعمل المجتمعي لتكون خدمة الوطن رديفاً دائماً لحب الوطن الذي ترسّخ عبر عقود في كافة قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

وأشاد بالزيادة الملحوظة في أعداد المتطوّعين في عام الخير الذين يعشقون عمل الخير حتى أصبح لهم نهجاً وأسلوب حياة وشاركوا المؤسسة حرصها على الاستمرار في جهودها الإنسانية لإيصال رسالتها النبيلة للعالم والرامية إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من مشكلات ومعوّقات صحية ونفسية وغيرها على مستوى الدولة.

حضر حفل التكريم الشيخة الدكتورة موضي بنت محمد آل نهيان والشيخة نور بنت فاهم القاسمي والسيد طارق الواحدي أعضاء مجلس أمناء المؤسسة وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» إضافة إلى الجهاز الإداري للمؤسسة وجموع من المتطوّعين.

ووجه المهندس أحمد عمر بالحمر كلمة شكر عن المتطوعين إلى حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة «تحقيق أمنية» على إتاحتها الفرصة أمام الجميع للتطوع والمساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل.

وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» إن المؤسسة شهدت هذا العام إقبالا مميزا من المتطوعين من قطاعات مختلفة من فتيات وشباب الإمارات..مشيدا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لعام 2017 عاما للخير الأمر الذي مكن مؤسسة «تحقيق أمنية» من استقطاب أعداد كبيرة من الكوادر الشبابية المميزة والتي تفتخر بإمكانياتهم وقدراتهم وإسهاماتهم في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم بالموت وإسعاد أسرهم والمحيطين بهم.

Email