مؤسسات وفعاليات جزيرة أبو موسى تحتفل باليوم الوطني

Ⅶ جانب من احتفالية جزيرة أبو موسى بالمناسبة الوطنية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جزيرة أبوموسى المحتلة أمس، باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور والي جزيرة أبوموسى خليفة محمد بوغانم، وبمشاركة كافة المؤسسات الحكومية وطلبة المدارس والأهالي.

وجرى تنظيم فقرات عبرت عن فرحة أهالي جزيرة أبوموسى باليوم الوطني السادس والأربعين لقيام الدولة.

مشاركة ومواكبة

وجاءت احتفالات الجزيرة في إطار مشاركاتها ومواكبتها للفعاليات والأحداث الوطنية والمشاركة بالاحتفالات التي تعم أرجاء الدولة بهذه المناسبة الغالية.

وأكد أهالي الجزيرة والموظفون في كافة الدوائر وأعضاء الهيئات التدريسية المعاني الوطنية للاحتفالات ومدى قوة الاتحاد ورسوخه في المجتمع بما يعكس رؤية القيادة الرشيدة لنشر السعادة والترابط بين أفراد المجتمع الإماراتي والتركيز على أصالة شعب الإمارات ومحافظته على تراثه ونهج الآباء المؤسسين.

وهنأ بوغانم والي جزيرة أبوموسى قيادة وشعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية، وقال إن احتفال الإمارات والفرحة التي تعيشها بحلول ذكرى قيام الاتحاد، تبعث في النفس انشراحاً وتباهياً بحلم تحقق وتوج بإنجازاته الرائعة صورة فريدة للتاريخ باتحاد قلما أن تجد مثيله على وجه الأرض قاطبة.

إنجازات تتحقق

وتابع: إن المتتبع لمسيرة الاتحاد طوال السنوات التي خلت من عمر الاتحاد يلمس الانجازات الكثيرة التي حققها حكام الإمارات حفظهم الله وبارك جهودهم لأبناء الوطن من توفير لمقومات الحياة المستقرة الآمنة إلى جانب توفير خدمات متطورة شملت كافة القطاعات سواء التعليم أو الإسكان أو الصحة أو الزراعة وغيرها، مؤكدة ثبات ونجاح تجربة الإمارات الوحدوية الثرية المتفردة بقياداتها الرشيدة والتي وضعت الوطن والمواطن نصب أعينها وعملت من أجله وسخرت الثروات للتنمية والبناء والتطور حتى غدت الإمارات في ركب الأمم المتقدمة.

Email