■ محمد الجرمن خلال تدشين أجرة مواصلات الإمارات | من المصدر

«مواصلات الإمارات» تبدأ بـ 200 مركبة أجرة بأبوظبي

دشن محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، المرحلة الأولى من عمليات شركة «أجرة مواصلات الإمارات» في أبوظبي، لتكون أحدث شركة تنضم إلى مجموعة الشركات المشغلة لخدمات الأجرة للركاب في الإمارة.

وأكد أن الخطوة تندرج ضمن الخطط الاستراتيجية لمواصلات الإمارات لتنويع خدماتها المقدمة لعملائها من المؤسسات والأفراد، لا سيما في قطاع النقل والتأجير، وطرح الخدمات التي تلبي احتياجات ومتطلبات الجمهور.

وأوضح أنه بناءً على حق الامتياز الممنوح للمؤسسة من قبل مركز النقل المتكامل بالإمارة سيتم تقديم الخدمة ابتداءً عبر 200 مركبة أجرة لترتفع إلى 800 مركبة قبل نهاية عام 2017، لافتاً إلى أن جميع المركبات مطابقة للمواصفات والتشريعات المعتمدة في الإمارة بشكل خاص وفي الدولة بشكل عام في مجال نقل الركاب بسيارات الأجرة، وبالاستفادة من خبرات المؤسسة في قطاع خدمات الأجرة والتي تقدم حالياً في كل من عجمان والفجيرة.

وتابع: المركبات مزودة بكاميرات مراقبة داخلية ومن خلال كادر مؤهل من السائقين والسائقات، والذين تم اختيارهم وتعيينهم بعناية تامة ووفق شروط محددة من قبل مركز النقل المتكامل، حيث قامت مواصلات الإمارات بتدريبهم وتأهيلهم للعمل في هذا القطاع وفق متطلبات الجهات المختصة، وذلك من خلال دورات تدريبية متكاملة ومتخصصة في مجال نقل الركاب.

الأكثر مشاركة