محمد بن راشد ومحمد بن زايد: شبابنا في الخارج سفراء لبلدهم ومسؤوليتهم مضاعفة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال جولة في مركز الشباب وعبر الدائرة التلفزيونية المغلقة مع مجلس شباب الإمارات في الولايات المتحدة والذي نظم بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مؤخراً «ملتقى عيال زايد» والذي لاقى نجاحاً كبيراً.

سفراء

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال حديثه مع مجلس الشباب في الولايات المتحدة إلى أنهم جميعاً سفراء لبلدهم وأنهم أيضاً في مهمة وطنية للعودة بأفضل العلوم وأفضل الممارسات والأبحاث والشهادات لنفع وطنهم والأخذ به إلى مراتب جديدة.

وأشاد سموه خلال حديثه مع الشباب بتنظيم «ملتقى عيال زايد» في الولايات المتحدة، حيث أكد سموه أن اسم زايد يلهمنا أينما كنا في العالم، حيث إن اسمه عنوان وشخصيته مدرسة للإنسان وفلسفته القيادية هي أساس لبناء الأوطان.

مسؤوليات

ومن ناحيته أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه عبر الدائرة التلفزيونية عن فخره واعتزازه بأبناء الإمارات المبتعثين إلى الخارج وهم يؤدون واجبهم الوطني ويحملون طموح شعب ومستقبل وطن.

وأضاف سموه: «جميع شبابنا تقع عليهم المسؤولية، ولكن مسؤولية شبابنا في الخارج مضاعفة لأنهم يمثلون وطناً بأكمله، بأخلاقه وهويته وقيمه ورقيه وواجبهم أن يكونوا خير سفراء لوطنهم».وقال سموه: «إن نهضة الأوطان وتقدمها، ركيزتها الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة المواكب لتطورات العصر، ونتطلع إلى عودة شبابنا ورؤيتهم يشاركون إخوانهم على أرض الوطن المزيد من العطاء الذي من شأنه تقدم الإمارات وتعزيز مكانتها العالمية»، معرباً سموه عن تمنياته لأبنائنا وشبابنا عيال زايد في الخارج التوفيق والنجاح والتميز، وهم دائماً عند حسن الظن بهمتهم وعزيمتهم واعتزازهم بقيم وطنهم.

Ⅶنائب رئيس الدولة: اسم زايد مدرسة للإنسان وفلسفته أساس بناء الأوطان

Ⅶ ولي عهد أبوظبي: أبناؤنا المبتعثون يؤدون واجبهم ويحملون مستقبل وطن

Email