الحمادي: تأكيد لرسوخ نهج القيادة الشبابي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أن تدشين مركز الشباب بدبي تأكيد لرسوخ نهج القيادة الرشيدة واهتمامها بفئة الشباب كمحرك نشط قادر على صناعة مستقبل الوطن.

ودلل معالي الحمادي على كلامه بأن المركز هو الأكبر في العالم، ويعنى بالشباب ويحمل مواصفات وإمكانات وأدوات تسهم في إثراء جوانب المعرفة وتنمية مهارات الشباب.

وقال معاليه في تصريح بمناسبة افتتاح المركز، إن دولة اﻹمارات وضعت إمكاناتها المختلفة وهيأت مسارات عديدة يستطيع من خلالها الشباب أن يستمر ويتطور وينتج ليشكل معادلة مهمة في أسباب وتقدم وتطور الدولة.

وأشاد معاليه بحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد اﻷعلى للقوات المسلحة، بوضعهما لبنة جديدة توثق مسيرة عامرة بالمنجزات والصروح، سواء التعليمية والشبابية والثقافية والبحثية والتنموية وغيرها لتوفير بيئة مثلى لانطلاقة حقيقية يعتبر الشباب أحد أهم أركانها. وخلص معاليه إلى أن وزارة التربية تعتبر مؤسسة مهمة رافدة لعنصر الشباب، وهي في هذا اﻹطار جعلت من اﻷنشطة اللاصفية متسعاً ﻹشباع رغبات الطلبة لحفزهم على التفكير اﻹيجابي.

Email