ربان سفينة الاتحاد أدخل الفرحة إلى كل بيت

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المواطنون أن رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، أدخلت الفرحة على كل بيت من بيوت الإمارات، كيف لا وهو ربان سفينة الاتحاد، والقائد الرشيد، والأب الكبير.

وقال صالح سعيد المطروشي: إن مشاهدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في استقبال إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أدخلت الفرحة إلى كل بيت وشبر من أرض زايد الخير، حيث اطمأن الشعب على صحة القائد وربان سفينة الاتحاد.

وأشار إلى أن رؤية سموه أسعدت جميع المواطنين والمقيمين في الدولة، لافتا إلى أن دولة الإمارات نموذج وحدوي نجح في جعل الشعب والقيادة نسيجاً واحداً.

سعادة غامرة

من جانبه أعرب حمد حمدان المطروشي عن سعادته الغامرة برؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في استقبال إخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة العيد، مؤكدا أن هذا الأمر أثلج صدور جميع المواطنين، وأسعدهم برؤيته يوم العيد حيث أصبح اليوم العيد عيدين.

وعبر المواطن علي شداد عن فرحته الكبيرة برؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واستقباله المهنئين بالعيد، وأن رؤية سموه تمنح المواطن الإماراتي والمقيمين فرحة كبيرة وطاقة إيجابية.

وقال شداد إن صاحب السمو رئيس الدولة أب حنون لكل الإماراتيين فكرم سموه طال المواطنين والمقيمين في الإمارات وسموه حريص على إسعاد الناس ومنحهم فرصة إضافية لفرحة كبيرة بالعيد.

دعاء

وقالت فاطمة سالم آل حسن إن تواجد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أثلج صدورنا جميعا وجعل فرحة العيد كأنه عيدان، كما منح أبناء الإمارات سعادة غامرة برؤية سموه.

وأفادت فاطمة أن أبناء وبنات الإمارات دائمو الدعاء لسموه بالصحة ودوام السعادة وهو الأمر الذي يبعث بالفرح والطمأنينة في قلوب الكبار والصغار، وأن رؤية حكام الإمارات وقادتها إلى جوار صاحب السمو دليل على قوة الإمارات ووحدتها وصلابتها في مواجهة الأخطار على مر السنوات.

Email