حميد النعيمي: ديننا حثّنا على التعاون والتآزر والمحبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان - في قصر الزاهر ليلة أمس على مائدة الإفطار - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان المشاركين وأعضاء اللجان والمتطوعين في فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان».

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالمشاركين مؤكدا على الدور الكبير للمجلس التنفيذي وجهوده في سبيل النهوض بالعمل الاجتماعي، مشيرا سموه إلى دور المتطوعين في إغاثة المظلوم والوقوف إلى جانب الضعيف ما يعمق العلاقة بين أفراد المجتمع.

وقال سموه إن «ديننا الحنيف حثنا على التعاون والتآزر والمحبة.. فيما تؤكد عاداتنا وتقاليدنا على الوقوف إلى جانب المعوزين ومد يد العون لهم ومساعدتهم في قضاء احتياجاتهم وهو ما تسعى إليه فعاليات رمضان في عجمان، إضافة إلى نشر قيم وتعاليم الإسلام الأصيلة في المجالات كافة».. مبينا أن هذا دور المتطوعين والمشاركين في الفعاليات وعليهم التركيز خلال مهامهم التطوعية على تعاليم الدين والعلم والأخلاق.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور المشاركين في «فعاليات رمضان عجمان، منوها إلى أن المنتظر من هؤلاء المتطوعين كثير وكبير في هذه المرحلة المهمة من حياتنا وفي ظل التحديات التي تواجهنا وتستهدف قيمنا الروحية وشبابنا.

سعادة

من جانبهم عبر المشاركون في الفعاليات عن سعادتهم بالمشاركة التي تعد جزءا مهما في نشر الثقافة الإيمانية بين أفراد المجتمع من خلال ما تتضمنه من فعاليات دينية وثقافية وتسويقية وغيرها.. معربين عن شكرهم لصاحب السمو حاكم عجمان على استضافتهم وترحيبه به وما وجدوه من محبة وتقدير وهي صفات ليست غريبة على قيادة دولة الإمارات التي تقوم بدور كبير ومقدر في خدمة قضايا الوطن.

Email