«بريد الإمارات» تحاضر عن الابتكار المؤسسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت مجموعة بريد الإمارات محاضرة تثقيفية حول استراتيجيات السعادة والابتكار المؤسسي وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أكد أن كافة السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لا بد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات.

إبداع

وقدم المحاضرة المقدم الدكتور جاسم محمد من القيادة العامة لشرطة دبي عرض فيها أهمية الابداع والابتكار والسعادة في مكان العمل وذلك من خلال محاضرة موجهة إلى موظفي مجموعة بريد الإمارات في المكتب الرئيس في أم الرمول بدبي.

وشملت المحاضرة مبادرة حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الفريدة من نوعها عن السعادة والإيجابية في مكان العمل، وقدم نصائح للموظفين حول كيفية التفكير بشكل إيجابي، وتعزيز السعادة والرضا بين الموظفين والمتعاملين والمجتمع بشكل عام.

تقدير

وأشاد الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات عبد الله محمد الأشرم بتنظيم المحاضرة التي حضرها عدد كبير من الموظفين والمسؤولين، وفي نهاية المحاضرة قدم الأشرم شهادة تقدير وهدية تذكارية نيابة عن مجموعة بريد الإمارات، وأعرب عن امتنانه لتبادل الخبرات مع الموظفين حول كيفية تعزيز السعادة داخل المؤسسة.

Email