العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وفد سعودي يزور مستشفى الشيخ خليفة

    الوفد السعودي يطلع على جديد المستشفى ــ من المصدر

    أثنت وزارة الصحة السعودية، على المستوى الرفيع والخدمات النوعية التي يقدمها مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، وأشادت بمستوى الإنجازات التي تحققت والسمعة الرفيعة التي وصل إليها المستشفى، رغم الفترة القصيرة جداً من افتتاحه.

    جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من وزارة الصحة السعودية، يرأسه وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية، الدكتور طريف الأعمى، إلى مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، حيث كان باستقبالهم الدكتور عبد الهادي الأحبابي، نائب مدير المكتب الطبي في وزارة شؤون الرئاسة .

    زيارة

    واستمع الوفد إلى شرح وافٍ يتعلق بأقسام المستشفى المختلفة وأهم إنجازاته، وأفاد د. الأحبابي، بأن عدد المراجعين في زيادة مطردة، إذ ارتفع عدد المراجعين في شهر مايو الماضي ليصل إلى نحو 500 مريض، بزيادة وقدرها أربعة أضعاف، مقارنة بشهر ديسمبر 2014.

    وأوضح أن المستشفى يعد من أهم المشروعات الحيوية ضمن مبادرات صاحب السموّ رئيس الدولة، ويضم ثلاثة مراكز تميز، وهي مركز طب وجراحة الأورام، ومركز طب وجراحة القلب والأوعية الدموية، ومركز طب وجراحة علم الأعصاب، الذي يشمل علاج اضطرابات الحركة وعلاج وجراحة وأورام الدماغ والأمراض العصبية العضلية.

    وأبدى الدكتور طريف الأعمى، وكيل وزارة الصحة السعودية، إعجابه والوفد المرافق بإمكانات وتجهيزات مستشفى الشيخ خليفة التخصصي، مؤكداً حرص وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على تفعيل التعاون والتنسيق مع المستشفى، بما يكفل تعزيز وحماية صحة المجتمع.

    وأشار حسن العلكيم الزعابي وكيل الوزارة والمدير العام للمكتب الطبي، بترحيب المكتب الطبي ووزارة شؤون الرئاسة بالزيارة، لما لها من تبعات إيجابية تجاه تعزيز الجهود الرامية للتعاون المشترك في المجال الصحي وحماية وتعزيز صحة المجتمع الخليجي، .

    ■ الوفد السعودي يطلع على جديد المستشفى | من المصدر

    طباعة Email