■ سعيد الطاير

سعيد الطاير: محمد بن راشد قائد مبدع يعتمد على المتابعة الميدانية

قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يشرفني في هذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات التهاني إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، القائد المبدع والمخطط الذي يعتمد على المتابعة الميدانية.

وعمل وجهد دائب أسهما في ترسيخ مكانة الإمارة كمركز عالمي للمال والأعمال والاقتصاد الأخضر والاستدامة، حيث نحصد اليوم نجاح فرق العمل في تحقيق نسبة التحول الذكي التي بلغت 96.3% في 41 جهة اتحادية، وعبر 337 خدمة حكومية رئيسة يستخدمها المتعاملون بشكل يومي».

انسجام

وأضاف الطاير: «نحن في هيئة كهرباء ومياه دبي نعمل انسجاماً مع الرؤية المستقبلية لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، التي تشكّل خريطة طريق نهتدي بها في مسيرة عملنا ومبادراتنا ومشاريعنا التطويرية، لتوفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية».

استراتيجية

وقد تبنت الهيئة استراتيجية واضحة للتحول الذكي بدأت منذ عام 2009، ونجحت في تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية بنسبة 100% قبل مرور عام على إطلاق مبادرة «الحكومة الذكية» التي تهدف إلى تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم، ويوفر التطبيق الذكي للهيئة 150 خدمة وخاصية تهدف إلى إسعاد المتعاملين.

عهد

اختتم الطاير كلمته قائلاً: «نعاهد سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، أننا ملتزمون بالهدف الجديد المتمثل بتقليل نسبة المراجعين لجميع مراكزنا الحكومية بنسبة 80٪ حتى عام 2018، ليتسنى للجميع إنجاز معاملاتهم من بيوتهم وعبر هواتفهم الذكية، بما يحقق السعادة والرفاهية للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة».