330 بلاغ طوارئ خلال 4 أشهر في دبا الحصن

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت بلدية دبا الحصن 330 بلاغاً لخدمة الطوارئ خلال الأشهر الأربعة الماضية وذلك من خلال الخط الساخن (993) بمعدل (50– 70) بلاغاً كل شهر، وبنسبة إنجاز تصل إلى 97% تصدرتها بلاغات شفط وتسرب المجاري، وتسوية طرق ترابية، ورش مبيدات حشرية، إضافة إلى تقليم وقطع أشجار، والنظافة العامة ومخالفات الأنظمة البلدية، وفقاً للبلدية.

التعامل بجدية

وأوضح مدير البلدية طالب عبد الله بن صفر لـ«البيان»، أنه يتم التعامل مع البلاغات الواردة بعد تصنيفها وما تتضمنها من ملاحظات بجدية تامة، إلى جانب العمل على تقديم المساعدة العاجلة من خلال إحالة البلاغ إلى الجهات المختصة ذات العلاقة، مشيراً إلى الإجراءات وآلية العمل التي تتمثل في تطبيق لائحة الجزاءات من حيث المتابعة اليومية والدائمة مع إدارات وأقسام البلدية، والأجهزة الخدمية الأخرى.

خطة جديدة

وأشار بن صفر إلى وضع خطة جديدة لتلقي البلاغات تتمثل في استخدام التقنية الحديثة بدلاً من الأسلوب التقليدي في تلقي البلاغات والتعامل معها، وقال إنه تم تصنيف البلاغات بشكل كامل، وحولت إلى الأقسام المتخصصة لمعالجتها والتعامل معها.

 

Email