00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منظمة الأسرة العربية تثمن اهتمام الإمارات بالقضايا المجتمعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشادت هدى بن يوسف الأمين العام لمنظمة الأسرة العربية بدور الإمارات الريادي بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، في الاهتمام بالقضايا الأسرية والمجتمعية خدمة للمجتمع المدني، مؤكدة أن الإمارات أضحت أنموذجاً متفرداً في هذا المجال ويقف لقب أسعد شعب شاهداً على ذلك.

ويأتي ذلك بمناسبة مشاركة هدى بن يوسف «تونس» في احتفالات جائزة الأسرة العربية في دورتها الثالثة، والتي تقام برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري للجائزة يوم الأربعاء المقبل في قصر الثقافة بالشارقة .. وكان في استقبالها لدى وصولها جمال بن عبيد البح رئيس المنظمة رئيس مجلس أمناء الجائزة.

الترابط

وأشادت الأمين العام لمنظمة الأسرة العربية بالدور الاستثنائي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ودعمه لمنظمة الأسرة العربية واحتضان شارقة العروبة والمجد والعزة لمقرها وجهوده المتواصلة في الاهتمام بجائزة الترابط الأسري وعلى مختلف دوراتها السابقة والدورة الحالية، وقالت إنه فخر للعرب هذه المكارم وهذه الرعايات وهذا الاهتمام بالنسيج الأولي في التركيبة المجتمعية إلا وهي الأسرة.

وهنأت الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية بفوزه وحصوله بثقة واقتدار على جائزة شخصية العام للترابط الأسري والتي جاءت منسجمة تماما مع جهوده ومبادراته في ساحات العمل الأسري في المغرب إلى جانب جهوده العربية الواسعة في هذا الصدد.

طباعة Email