القافلة الوردية و«الشارقة للإعلام» تعلنان مشروع العيادة المتنقلة

 شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزيرالثقافة والشباب وتنمية المجتمع الحفل الذي أقامته القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالشراكة مع مؤسسة الشارقة للإعلام للإعلان عن مشروعها الجديد العيادة المتنقلة «اقربوا... اكشفوا» المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة اللازمة لإجراء للكشف المبكر عن سرطان الثدي والفحوص الأخرى المرتبطة به في إنجاز كللت به القافلة الوردية مسيرتها السنوية الخامسة لعام 2015.

وحضر الحفل مساء أول من أمس في فندق روزوود في أبوظبي أميرة بن كرم رئيس مجلس الأمناء والعضو المؤسس بجمعية أصدقاء مرضى السرطان رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية والدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة بأبوظبي والدكتور حسين عبدالرحمن وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية ..

والدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام وغانم عبدالله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي وجاسم البلوشي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي .

ومحمد جمعة المشرخ عضو مجلس أمناء جمعية أصدقاء مرضى السرطان وعدد من سفراء القافلة الوردية يتقدمهم الإعلامي سعود الكعبي والإعلامية أميرة الفضل وعدد من ممثلي الجهات الشريكة والراعية للقافلة الوردية والإعلاميين والمتطوعين.

رسالة

وأعلن الدكتور خالد المدفع عن تبرع مؤسسة الشارقة للإعلام بمبلغ 13 مليون درهم لرعاية ودعم المشروع الجديد للقافلة الوردية إيمانا من المؤسسة برسالة القافلة ودورها الفاعل الذي بدت نتائجه جلية على مستوى دولة الإمارات.

وقالت أميرة بن كرم: إن مشروع العيادة المتنقلة الجديدة سيتم إنجازه بتكلفة تصل إلى 15 مليون درهم .. وستقوم القافلة الوردية بشرائها وتجهيزها وتشغيلها على مدار 3 سنوات بالشراكة مع مؤسسة الشارقة للإعلام.

وأكدت أن المسيرة السنوية لفرسان القافلة الوردية التي انطلقت قبل خمس سنوات برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبتوجيه ودعم من قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الرئيس المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان للإعلان العالمي للسرطان وسفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان لسرطانات الأطفال تمكنت من تعزيز الوعي بسرطان الثدي .

الأكثر مشاركة