منصة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض ويتيكس 2014 ـــ من المصدر

كهرباء دبي تُنظّم حلقات نقاشية تتناول قطاعات الطاقة على هامش «ويتيكس»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي على هامش استعداداتها للدورة السابعة عشرة من معرض «ويتيكس 2015» والتي تنظم في الفترة من 21 وحتى 23 من شهر إبريل المقبل بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة، عن زيادة أعداد الزوار المهتمين بحضور جلسات النقاش من العاملين في مجالات الطاقة المختلفة من القطاعين العام والخاص.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة رئيس الجهة المنظمة للمعرض: تستحوذ حلقات النقاش على نسبة مهمة من أعداد زوار معرض «ويتيكس» سنوياً. ونحرص في الهيئة على توفير كل مقومات تطوير حلقات النقاش وطرح مواضيع جديدة على مدار الأيام الثلاثة لتسليط الضوء على أفضل الممارسات الدولية لما فيه مصلحة تطور قطاعات الطاقة بمختلف اتجاهاتها وبالتعاون مع شركائنا في المعرض.

طروحات

وأضاف الطاير: «تستقطب هذه الحلقات زوارا تجاريين نوعيين إلى معرض »ويتيكس«، حيث يأتي البعض إلى المعرض خصيصاً لحضور هذه الحلقات، ويجد زوار المعرض فيها فرصة مناسبة للتعرف على الطروحات الجديدة التي تقدمها في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة من خلال التفاعل مع خبراء لهم باع طويل في هذه المجالات والتطرق إلى كل ما هو جديد في التقنيات الحديثة في هذا المجال».

اللمسات الأخيرة

يذكر أن مجمل عدد زوار معرض «ويتيكس» 2014 بلغ 23000 زائر مقارنة بـ 15847 في دورة العام 2013، وشريحة ليست بقليلة منهم حضرت جلسات النقاش وتفاعلت مع المتحدثين الخبراء فيها. وتستكمل الهيئة حالياً اللمسات الأخيرة على أجندة هذا العام من حلقات النقاش التي سيتم الاعلان عنها لاحقاً وستتضمن برنامجاً حافلاً على مدار أيام المعرض.

ومن المقرر أن تنظم مجموعة من الحلقات النقاشية المتخصصة في مجالات المختلفة على هامش «ويتيكس» 2015 يشارك فيها رعاة المعرض ومجموعة من العارضين والتي من المنتظر أن تطرح مجموعة واسعة من أحدث الحلول والتقنيات التي تتبع عالمياً في مجالات المياه والكهرباء والبيئة والطاقة المستدامة وغيرها.

الأسبوع الأخضر

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي معرض «ويتيكس» وجلسات النقاش المصاحبة له تحت مظلة الأسبوع الأخضر، والذي سيشمل سلسلة من الفعاليات المؤسسية والمجتمعية الهادفة إلى إظهار الالتزام الأخضر الذي توليه إمارة دبي بحلول الاستدامة البيئية.

الأكثر مشاركة