اتفاقية لتعزيز برامج تمكين الشباب

خلال توقيع اتفاقية التعاون وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب اليوم بوزارة شؤون الرئاسة اتفاقية تعاون مع مدارس الإمارات الوطنية هدفت إلى دعم وتعزيز جهود المؤسسة وأهدافها الرامية إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام في حياة الشباب في الدولة.

حضر حفل توقيع الاتفاقية معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية والدكتور عبدالله مغربي مدير قطاع الدراسات والبحوث في وزارة شؤون الرئاسة عضو مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية والدكتور كينيث  فيدرا مدير عام مدارس الإمارات الوطنية والسيدة كلير وودكرافت سكوت الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات وفريقا العمل من الطرفين. 

تعاون

وأشاد معالي أحمد محمد الحميري  بالاتفاقية باعتبارها تعزز التعاون بين مؤسستين وطنيتين تسعيان إلى تأهيل الشباب تعليمياً واجتماعياً ومهنياً.

وقال إن الاتفاقية تتيح تبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين في مجالات تكتسب أهمية كبيرة في صقل شخصية الطالب ورعاية ودعم المواهب الشابة من خلال البرامج التي ترعاها المؤسستان لاسيّما البرامج التي تغذي روح التنافس وتحفّز على الإبداع والابتكار وكذلك البرامج التي توفّر الدعم المهني وعملية التوطين.

وأضاف معاليه أن مدارس الإمارات الوطنية منفتحة على مختلف المؤسسات الوطنية في شأن تعزيز التعاون المؤسسي ودعم قضايا الشباب وتطوير أدوارهم في المجتمع.

من جهتها قالت ميثاء الحبسي الرئيس التنفيذي للبرامج في مؤسسة الإمارات إن توقيع الاتفاقية يتماشى مع رؤية مؤسسة الإمارات ونموذج عملها القائم على تطوير آليات للتعاون المشترك مع كافة المؤسسات الوطنية بما فيها المؤسسات التعليمية والأكاديمية بما يسهم في تطوير برامج اجتماعية موجهة لخدمة شباب الدولة.

Email