دفع رسوم المواقف عن طريق الهاتف النقال

حددت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أحكاماً وشروطاً للتسجيل في خدمة دفع رسوم المواقف عن طريق الهاتف النقال، ويتم تمكين طالب الخدمة من دفع رسوم المواقف عن طريق الهاتف المحمول من خلال مشغلي خدمة الاتصالات المعتمدين في الدولة والمتمثلين في مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، وتتضمن الأحكام والشروط:

• يجب على طالب الخدمة قبل دفع رسوم المواقف عن طريق الهاتف النقال التأكد من وجود الرصيد الكافي لدفع رسوم المواقف وبدل الخدمة.

• تتوفر الخدمة لملاك وسائقي المركبات الخصوصية المرخصة والمسجلة بالإمارة بصورة مباشرة وفق المناطق المفعلة فيها خدمة دفع رسوم المواقف بواسطة الهاتف النقال.

• على ملاك وسائقي المركبات المرخصة والمسجلة خارج الإمارة الدخول والتسجيل قبل طلب الخدمة لتمكينهم من الاستفادة منها كما يسري ذلك على مركبات السلك الدبلوماسي ومركبات النقل العام والأجرة المرخصة والمسجلة بالإمارة.

• على مستخدم الخدمة اتباع التعليمات عند إرسال الرسالة النصية للاستفادة من الخدمة وفقاً لدليل الاستخدام المعتمد وفي حال ارتكاب أي خطأ فإنه سوف يتم خصم بدل الخدمة من قبل مشغلي الخدمة، والهيئة لا تتحمل أي مسؤولية أو تبعات بهذا الشأن.

• يتم احتساب مبلغ 30 فلساً كبدل خدمة من قبل مشغلي الخدمة مضافاً إليه الرسوم المقررة للمواقف عن كل رسالة نصية.

• يتم احتساب قيمة الفترات بشأن الساعات الأخرى حسب المعتمد والمعمول به والموضح على أجهزة دفع رسوم المواقف.

• تذكرة دفع رسوم المواقف عن طريق الهاتف النقال مخصصة للمنطقة التي تم دفع التذكرة فيها فقط.

• على العميل الالتزام بكافة التشريعات والأحكام والتعليمات والتعاميم والأوامر التي تصدر من الهيئة من حين لآخر.

• لا تتحمل الهيئة أي مسؤولية ناتجة على خصم بدل الخدمة أو انقطاع الخدمة من مشغل الاتصالات أو في حالة حدوث أي طارئ حال دون التمكن من الاستفادة من الخدمة.

• في حالة وجود أي استفسار أو ملاحظة أو شكوى يرجى الاتصال على الهاتف المجاني 8009090.

الأكثر مشاركة