محمد يوسف رئيساً لجمعية الصحفيين ومنى بوسمرة نائبة

عقدت جمعية الصحفيين اليوم اجتماع جمعيتها العمومية العادية .. وتم انتخاب مجلس ادارة جديد لدورة جديدة مدتها عامان.

وفاز بعضوية المجلس بالتزكية محمد يوسف ومنى بوسمرة ومصطفى الزرعوني وعبد الكريم السناني وابراهيم الحساوي وابراهيم العسم ولولوة ثاني وسعيد البادي وعبد الرحمن نقي.

وفور إنتهاء التصويت عقد مجلس الادارة إجتماعه الأول وتم توزيع المناصب الإدارية التي تنص عليها اللوائح والقوانين وتم اختيار محمد يوسف رئيسا لمجلس الإدارة ومنى بوسمرة نائبا للرئيس وسعيد البادي أمينا للسر ومصطفى الزرعوني أمينا للصندوق.

وثمن محمد يوسف رئيس الجمعية إختيار الزملاء والزميلات الصحفيين الذين تقدموا لترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة وقال إن هذه المهمة اعتبرها تكليفا وسنسعى لتحقيق انجازات متميزة هذا العام منها التخطيط لإقامة دورات مكثفة متخصصة .. كما أننا بصدد عقد لقاء تحت إشراف المجلس الوطني للاعلام لمناقشة التشريعات القانونية التي ترتبط بالعمل الصحفي والاعلامي بشكل عام إلى جانب مناقشة قضية التوطين وإستقطاب كفاءات جديدة من الموطنين للعمل في هذا المجال .

من جانبها وجهت منى بوسمرة الشكر للأعضاء على هذه الثقة معتبرة أن تجديد الثقة يعتبر تكليفا للمجلس لخدمة أعضاء الجمعية ووعدتهم بدورة متميزة ستكون حافلة بالأنشطة والفعاليات.. وعبرت عن أملها في أن يتم تعديل النظام الاساسي للجمعية بما يواكب التطورات الجديدة مؤكدة أهمية التدريب في إعداد الاجيال الجديدة من الصحفيين .
 

الأكثر مشاركة