خليفة يتلقى برقيات تهنئة باليوم الوطني من أميري الكويت وقطر وملك الأردن

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقيات تهنئة باليوم الوطني 42 من عدد من القادة الخليجيين والعرب أشادوا فيها بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات حضارية شملت مختلف الميادين فكانت محل تقدير واعتزاز الجميع، متمنين لصاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات وشعبها الكريم كل العزة والتقدم والازدهار.

فقد تلقى صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة.

وأعرب سمو أمير الكويت في برقيته عن خالص تهانيه بهذه المناسبة مشيدا بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات حضارية شملت مختلف الميادين فكانت محل تقدير واعتزاز الجميع متمنيا لصاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات وشعبها الكريم كل العزة والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما بعث سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي برقية تهنئة مماثلة أعرب فيها عن خالص تهانيه لصاحب السمو رئيس الدولة متمنياًَ لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وبعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي برقية تهنئة مماثلة.

كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، برقية تهنئة من أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ42 للدولة.

وتلقى صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة من الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

أعرب فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة عن أحر التهاني القلبية سائلا المولى جل وعلا أن يعيد هذه المناسبة وسموه ينعم بالصحة والعافية والشعب الإماراتي الشقيق قد تحققت تطلعاته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات