احتفالاً بجائزة أفضل معلم

طلاب «جيمس» يدخلون «غينيس» بأكبر وسم بشري في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

اجتمع نحو 2000 طالب من طلاب مدارس مجموعة «جيمس للتعليم» في الإمارات لتشكيل «أكبر وسم بشري في العالم»، مسجلين بذلك رقماً قياسياً جديداً في سجل غينيس للأرقام القياسية، احتفالاً بجائزة «أفضل معلم في العالم 2018» التي تقدمها «مؤسسة فاركي». وانضم الطلاب الذين شكلوا الوسم البشري والبالغ عددهم 1927 طالباً إلى نحو 3000 طالب آخر لرسم الحروف الاستهلالية (GTP) والتي ترمز إلى اسم جائزة أفضل معلم في العالم باللغة الإنجليزية (Global Teacher Prize).

مساهمات

وتعد الجائزة التي نظمت مؤخراً دورتها الرابعة والبالغة قيمتها مليون دولار أميركي، أكبر جائزة من نوعها، وتهدف إلى تكريم المعلمين الاستثنائيين الذين قدموا مساهمات بارزة لهذه المهنة النبيلة، إضافة إلى تسليط الضوء على الدور الجليل الذي يلعبه المعلمون في المجتمع.

وفي ختام الحفل المرموق الذي أعقب المنتدى العالمي للتعليم والمهارات في دبي، اجتمع الطلاب لإعلان اسم الفائزة بنسخة الجائزة لهذا العام والتي حصلت عليها أندريا زافيراكو، معلمة الفنون والمنسوجات في مدرسة ألبرتون كوميونيتي، برنت، لندن.

وتعد هذه خامس محاولات مجموعة «جيمس للتعليم» لتسجيل رقم قياسي في سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية، ورابع رقم قياسي نجحت بتسجيله بالفعل.

Email