10 آلاف مشارك في مسيرة من أجل التعليم 2016

■ دعم جماهيري كبير للمسيرة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك 10,000 من أفراد المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه أمس، في الدورة السابعة للمسيرة من أجل التعليم 2016 التي تنظمها دبي العطاء، واستقطبت الفعالية العائلية الترفيهية المواطنين والمقيمين والزوار من كافة الأعمار، ليشاركوا في مسيرة رمزية لمسافة 3 كلم على طول شارع الرياض في دبي (بالقرب من جسر القرهود) بهدف نشر الوعي حول الأطفال في البلدان النامية الذين يسيرون معدل 3 إلى 6 كلم كل يوم للوصول إلى المدرسة. وتضمنت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية داخل حديقة خور دبي، بما في ذلك الرسم على الوجوه، الألعاب، الموسيقى واللياقة البدنية.

دعم مجتمعي

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: إن المسيرة من أجل التعليم التي تنظمها دبي العطاء هي واحدة من الركائز الأساسية التي نستخدمها لتعزيز روح الدعم المجتمعي هنا في دولة الإمارات. ولا شك بأن السعادة تغمرنا برؤية مجتمعنا بكافة أطيافه يجتمع بصوت واحد وحركة واحدة من أجل دعم الأطفال في البلدان النامية الذين يتغلبون على عوائق كبيرة للحصول على التعليم.

رعاية

وجاءت مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم 2016 برعاية شركة «شيفرون الخليج»، وشركة «ميداس السلامة» كرعاة رئيسيين. أمّا الشركاء الآخرون فهم شبكة الإذاعة العربية كشريك إذاعي، اتصالات، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وبلدية دبي، وشرطة دبي، ومجلس دبي الرياضي، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، وشركة «جي كي 58» JK58، فضلاً عن التبرعات العينية من شركة فلاينغ إليفنت Flying Elephant، «هيلز» للإعلانات، وشركة «آي تي بي» ITP، وشركة «لايم لايت سبورتس»، و«أو أم دي» OMD، ومياه سيرما.

Email