داماك راعٍ لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن تسمية شركة داماك العقارية كأحد رعاة القمة، الحدث الأكبر من نوعه للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، والمزمع عقده في دبي يومي 17-18 مارس 2018.

وتعليقاً على هذا الإعلان صرح عبدالله البسطي، مدير عام المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس اللجنة المنظمة للقمة، قائلاً: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة داماك العقارية، والتي تعكس مدى وعي القطاع الخاص بأهمية دور قنوات التواصل الاجتماعي في تعزيز قدرات الشباب العربي والتعبير بإيجابية عن أفكارهم، بالإضافة إلى عرض مهاراتهم وتجاربهم في مختلف المجالات والقطاعات».

وأضاف البسطي: «لا شك أن رعاية داماك العقارية لإحدى فعاليات القمة ستساهم في التأسيس لحدث مبتكر فريد من نوعه، حيث ستجمع القمة على مدار يومين أهم الشخصيات المؤثرة في في قنوات التواصل الاجتماعي على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، وبما يسهم في توفير منصة للخبراء والمختصين والمؤثرين على هذه القنوات لتبادل الأفكار وعرض أفضل التجارب والتوجهات المستقبلية «.

ومن جانبه، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول- داماك العقارية: «إن دعم داماك العقارية للقمة العربية للتواصل الاجتماعي يعكس تأكيد الشركة أهمية الاندماج في الحوار عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومع مختلف الشرائح في العصر الرقمي الذي نحن فيه.

«وتنشط داماك العقارية من خلال العديد من المبادرات والفعاليات التي تنعكس إيجاباً على المجتمع الإماراتي بالدرجة الأولى وكذلك على المجتمع العربي في نطاق أوسع، مثل دعم الشركة للمبادرات الإنسانية بتوجيه من قيادة الدولة الحكيمة.

Email