«تقنية دبي» تنظم 17 ورشة عمل لـ200 طالبة ثانوية في اليوم الإرشادي

قامت طالبات كليات التقنية العليا في دبي بعرض جملة التخصصات والمواد الدراسية لطالبات الثانوية العامة من خلال 17 ورشة عمل استهدفت تقديم النصح والإرشاد لهن بشأن كيفية اختيار المرحلة القادمة في حياتهن التعليمية.

جاء ذلك خلال فعالية اليوم الارشادي المفتوح والذي شاركت فيه أكثر من 200 طالبة ثانوية عامة من 5 مدارس حكومية.

هذا وتقام فعالية اليوم الارشادي المفتوح للسنة الرابعة على التوالي في كليات التقنية العليا للطالبات في دبي، حيث تقوم طالبات الكلية بتعريف طالبات الثانوية بالبرامج التي تقدمها الكلية من بكالوريوس في العلوم الصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصال التطبيقي وادارة الاعمال والتربية. بينما يقوم أعضاء من الكلية بمرافقتهن في جولات بالحرم الجامعي والإجابة عن تساؤلاتهن بشأن البرامج التعليمية والحياة الجامعية.

من جهتها أشارت حمدة بن رضا، منسقة قبول الطالبات في كليات التقنية العليا للطالبات في دبي، أن فعالية اليوم الارشادي المفتوح تم تنظيمها للعام الرابع على التوالي كونها لاقت نجاحا باهرا في الأعوام الثلاثة الماضية. «من الاهداف الأساسية لليوم الارشادي المفتوح هو تعريف طالبات الثانوية العامة بمختلف تخصصات وبرامج الكلية وأهمية اختيار الطالبات للتخصص المناسب لهن. ومن خلال زياراتي الميدانية للمدارس أتلقى الكثير من التساؤلات حول البرنامج المناسب والتخصص الملائم للطالبة، فبالتالي تنظيمنا لمثل هذه الفعالية يساعد الطالبة على اجابة جميع تساؤلاتها واختيار التخصص الملائم لها. وقد نظمت الكلية جولة ميدانية لهن داخل حرم الكلية لتعريفهن بنمط الحياة الجامعية وبالأجواء التعليمية وقد ابدين اعجابهن بمرافق الكلية خاصة المكتبة ومركز اللياقة البدنية والكافتيريا.»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات