شرطة ابوظبي تكرم الحاصلين على جائزة الابداع الشرطي

شرطة ابوظبي تكرم الحاصلين على جائزة الابداع الشرطي

كرم اللواء احمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية في شرطة ابوظبي 15 ضابطا وضابط صف، وعددا من الأفراد والمدنيين من الادارات التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية الحاصلين على جائزة الإبداع الشرطي لدورتها الثالثة من المنتسبين والذين تقدموا بمشروعات إبداعية وابتكارية تخدم بيئة العمل الشرطي وتواصله مع قطاعات المجتمع المختلفة. حضر التكريم العقيد حمد حارب الخييلي رئيس قسم جناح الجو في شرطة أبوظبي.

وحث اللواء الريسي في كلمة توجيهية خلال الحفل الذي اقيم في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي منتسبي جهاز الشرطة على مواصلة العمل نحو تبني الافكار الابداعية والابتكارية موضحا ان الابتكار والابداع يعتبران المحرك الاساسي لأي مشروع متميز وناجح تنعكس ايجابياته على مجتمعنا بمايسهم في ترسيخ الجهود المبذولة لتعزيز مسيرة الامن والامان في بلادنا بصورة مواكبة تحقق الريادة والنهضة بأبسط الطرق وأفضلها.

ودعا الريسي الحاصلين على الجائزة خلال توزيعه الشهادات عليهم الى مواصلة مسيرتهم في تبني أفكار ابتكارية ومشروعات متميزة، لافتا الى انها ستجد دوما الرعاية والدعم من القيادة العامة لشرطة ابوظبي والتي وضعت التميز من ضمن اولوياتها. ومن جهة أخرى، قلد المقدم صالح سعيد بخيت الراشدي مدير إدارة حماية المنشآت الحكومية والدبلوماسية بشرطة أبوظبي «15» من ضباط الصف والأفراد ميداليات الخدمة الطويلة والخدمة المخلصة للمشمولين بالقرار الوزاري رقم 146 لعام 2010 الذي أصدره مؤخرا الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وأكد المقدم الراشدي في الكلمة التوجيهية التي ألقاها بمناسبة حفل التقليد الاهتمام الذي توليه قيادتنا الشرطية بالكادر البشري بمنحهم الأوسمة الرفيعة تقديرا لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية والعمل بجد وتفان خلال خدمتهم الطويلة والمخلصة في العمل الشرطي .وفي ختام الحفل قلد المقدم الراشدي «15» من ضباط الصف والأفراد ميداليات التقدير وحثهم على مواصلة جهودهم المخلصة في الارتقاء بمجالات العمل .

«وام»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات