شراكة بين بلدية دبي واتصالات لتوفير خدمات «واي فاي» في حديقة زعبيل

شراكة بين بلدية دبي واتصالات لتوفير خدمات «واي فاي» في حديقة زعبيل

أصبح بإمكان زوار حديقة زعبيل في دبي التمتع بخدمات الإنترنت عالي السرعة لأول مرة في حدائق دبي من خلال خدمة الإنترنت اللاسلكي في المناطق المغطاة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد امس وشهد توقع اتفاقية بين المهندس حسين ناصر أحمد لوتاه مدير عام بلدية دبي وغانم المري نائب مدير عام اتصالات دبي.

وابتداء من أمس أصبح بإمكان زوار حديقة زعبيل الاستمتاع باتصال دائم بخدمة الانترنت عبر أجهزتهم المزودة بتقنية واي فاي مثل الهواتف الذكية الكمبيوتر المحمول المساعد الرقمي الشخصي و مشغلات الألعاب المحمولة ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة عند توصيلها بشبكة واي فاي الخاصة باتصالات.

وتعمل هذه التقنية على توفير خدمات بيانات سريعة وموثوقية وعالية الجودة لزوار الحديقة حيث يستطيع مشتركو الشامل وإي لايف الاستمتاع بساعات استخدام مجانية حسب الباقة. كما تتوفر الخدمة أيضا مقابل تكلفة منخفضة تبدأ من 5 دراهم لنصف الساعة الأولى من الاستخدام.

كما يمكن لمشتركي اتصالات في خدمتي الشامل وإي لايف استخدام نفس اسم المستخدم وكلمات السر الخاصة بهم للاستفادة من الساعات المجانية المقدمة لهم مع اشتراك الانترنت كما يحصل مشتركو إي لايف بالباقة الأولى (1 ميجابت) على 4 ساعات مجانية ويحصل مشتركو إي لايف بالباقات (8 ميجابت 16 ميجابت 30 ميجابت )على 16 ساعة استخدام مجانية شهرياً.

بينما يحصل مشتركو خدمة الشامل بالباقات (1 - 4 ميجابت) على 4 ساعات مجانية بينما يحصل المشتركون في الباقات 8 ميجابت 16 ميجابت و 30 ميجابت على 8 ساعات مجانية شهرياً. ويمكن لزوار الحديقة أن يحصلوا على خدمات الانترنت عبر المواقع المغطاة بخطوات بسيطة باستخدام أجهزة الهواتف أو الكمبيوترات المحمولة والقيام بدفع الرسوم بخطوات سهلة وآمنة باستخدام حسابات الهاتف المتحرك من اتصالات إذ يتم خصم قيمة الرسوم من حساب واصل مباشرة أو إضافتها للفاتورة الشهرية الخاص بهم.

كما يمكن لعملاء اتصالات الاشتراك بخدمة واي فاي مقابل رسوم شهرية تصل إلى 95 درهما شهرياً يستطيعون من خلالها الاستمتاع بالانترنت لمدة 12 ساعة شهرياً. أما زوار الحديقة غير المشتركين في أي من خدمات اتصالات فيمكنهم الاستفادة أيضاً من الخدمة عن طريق شراء بطاقات واي فاي الخاصة بخدمة الانترنت اللاسلكي بالمناطق المغطاة المدفوعة مقدماً وبطاقات اتصالات الزرقاء المدفوعة مقدماً أو الدفع عبر بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

وقال المهندس حسين ناصر أحمد لوتاه بلدية دبي: تسعى بلدية دبي باستمرار إلى توفير أرقى مستويات الخدمات التكنولوجية والتسهيلات لسكان دبي وذلك في إطار حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات للسكان. وتأتي شراكتنا مع اتصالات في هذه المبادرة انسجاماً مع إستراتيجيتنا الشاملة التي تهدف إلى توفير خدمات الاتصالات للجمهور في جميع الأوقات وبأي مكان يتوجهون إليه.

وقال غانم المري نائب مدير عام اتصالات دبي: سعداء بشراكتنا مع بلدية دبي من خلال هذه المبادرة التي تهدف إلى توفير شبكات الاتصالات عالية الجودة والمتكاملة للعملاء في مدينة دبي. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزامنا بتقديم خدمات نؤمن من خلالها الراحة والتغطية والقيمة لعملائنا حيث أصبح بإمكانهم الآن البقاء على تواصل مع شبكة الانترنت خلال تنقلهم مقابل أسعار في متناول الجميع.

دبي - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات