ولي عهد رأس الخيمة:

البيان منارة ثقافية وإعلام هادف منذ إطلاقها

رأس الخيمة ـ محمد صلاح

قال سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة إن «البيان» ومنذ انطلاقتها الأولى في العام 1980 أعلنت أنها منارة للثقافة والفكر المستنير وتناول القضايا بموضوعية وعدم التضخيم، وتشكيل الرأي العام وصياغة الوعي الشعبي والمساهمة الفاعلة في الحفاظ على التراث ونشره ونقل صورة حضارية عن الوطن وأبناء الوطن.

ونوه سموه إلى أن الصحيفة كانت وما زالت مرآة للنهضة التي شهدتها الدولة بصفة عامة وإمارة دبي بصفة خاصة، حيث نقلت صورة واقعية لمرحلة البناء والتطوير التي بدأها المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد طيب الله ثراه والمغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد ثم النهضة العملاقة التي قادها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي جعلت من دبي واحدة من أكثر مدن العالم نهضة وتطوراً.

وان كانت البيان تحتفل بمرور ثلاثين عاما على تأسيسها، فإنها لا شك تحتفل بثلاثين عاما من الريادة والتفوق والعمل المخلص في خدمة القضايا الوطنية والعربية انطلاقاً من روح الإخاء والتسامح التي يتمتع بها قادتنا مما جعلها بعيدة كل البعد عن تناول القضايا الوطنية بطريقة مثيرة.

لقد تميزت «البيان» على مر السنين باجتذابها للكتاب والمفكرين المرموقين من شتى بقاع عالمنا العربي في مختلف المجالات، ما انعكس على حالة الثراء الفكري التي حملتها صفحات الجريدة وكان لها بالغ الأثر في تكوين الوجدان والثقافة الوطنية.

وتمنى سمو الشيخ سعود التقدم والازدهار للبيان لمواصلة العطاء والعمل لتظل كما عهدها الجميع منارة للثقافة ونموذجا للإعلام المستنير والراقي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات