أداء

«زايد العليا» تستطلع رضا المتعاملين

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة تنفيذ استطلاعات الرضا الخاصة بالأطراف المعنية لديها وتشمل استطلاع رضا العاملين والمتعاملين والمجتمع والشركاء والموردين، في خطوة تستمر لفترة زمنية تصل إلى أكثر من خمسة وأربعين يوماً، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية وسعيها نحو تحقيق التميز والجودة في الأداء.

وقال محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة إنها تسعى إلى تطبيق نظم الجودة وتحقيق التميز في مختلف القطاعات والمراكز والإدارات التابعة لها على مستوى أبوظبي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الخصوص، وتماشياً مع توجهات حكومة أبوظبي سعياً لوصولها إلى مرتبة ضمن أفضل خمس حكومات في العالم.

وأضاف أن الإدارة العليا للمؤسسة توفر الدعم الكامل الفني واللوجستي لكافة القطاعات والمراكز والإدارات ولمكتب التخطيط الاستراتيجي للمضي قدماً نحو التطبيق العملي وعلى أرض الواقع لمتطلبات التميز وسرعة تلبية متطلباته ومعاييره، مؤكداً التزام المؤسسة الكامل والتام تجاه تطبيق أنظمة إدارة الجودة وتعميمها من أجل ضمان تحقيق أعلى درجات الجودة في الخدمات المقدمة لجميع الفئات المشمولة برعاتيها والمستفيدين من نشاطها.

(البيان)

Email