مواطنة تفوز بـ «النيسان» وأميركي بكيلوغرام من الذهب

مواطنة تفوز بـ «النيسان» وأميركي بكيلوغرام من الذهب

يواصل مهرجان دبي للتسوّق في دورته الثالثة عشرة إدخال البهجة والسرور إلى قلوب زوّاره والمتسوقين عبر السحوبات اليومية التي تقام على مسرح «السحب الكبير» في القرية العالمية، عضو في تطوير، وهو المسرح المخصّص لإجراء السحوبات اليومية، ويتم نقلها مباشرة على قناة سما دبي. فيما تتضمن هذه السحوبات: «سحوبات لكزس الكبرى» و«سحوبات نيسان الكبرى» و«سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات»، وتتجاوز قيمة جوائزها 50 مليون درهم.

وفازت المواطنة عائشة زاهي صاحبة القسيمة رقم(01752131) في سحب الخميس بسيارة نيسان ضمن سحوبات نيسان الكبرى التي تنظم بالتعاون مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوّق. وتتنوع طرازات سيارات نيسان الخاصة بالجائزة اليومية بين باترول وأرمادا ومورانو وباثفيندر واكس ـ تيرا وكاشكاي وألتيما وتيدا، بينما تتضمن قائمة سيارات نيسان الثلاث الخاصة بجائزة نهاية الأسبوع اكس ـ تيرا وكاشكاي وألتيما.

ومن جهته فاز بهيلال ناير من الولايات المتحدة الأميركية وصاحب القسيمة رقم(0260184) بكيلوغرام من الذهب في سحوبات الذهب التي تنظم بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي تتيح لكل من يشتري بما قيمته 500 درهم من المتاجر المشاركة في الحملة فرصة دخول السحب اليومي على كيلوغرام من الذهب.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات