ولي عهد رأس الخيمة يستقبل رئيس وأعضاء أمانة البلديات

ولي عهد رأس الخيمة يستقبل رئيس وأعضاء أمانة البلديات

استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت امس رئيس وأعضاء مجلس الأمانة العامة للبلديات ومديرو بلديات الدولة بمناسبة الاجتماع الثاني للدورة 73 والتي تعقد ببلدية رأس الخيمة برئاسة مبارك علي الشامسي مدير عام بلدية رأس الخيمة رئيس الدورة الحالية حيث اطلع سموه على المشاريع والخطط التي تقوم بها الأمانة في جميع المجالات.

ورحب سمو ولي عهد رأس الخيمة بمديري بلديات الدولة ..مثمنا دورهم في تعزيز مسيرة التنمية الحضارية بمدن الدولة. وحث سموه خلال اللقاء أعضاء مجلس الأمانة العامة مديري البلديات على مضاعفة وزيادة قنوات التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات والتجارب لدعم مسيرة الخدمات ..مؤكدا أهمية التعاون والتشاور بين البلديات لمناقشة هموم وقضايا الخدمات الحياتية واليومية للمواطنين والمقيمين مما يؤدي إلى نتائج طيبة ومثمرة.

واطلع سموه من جاسم محمد بن درويش الأمين العام للبلديات بالدولة على المشاريع والخطط التي تقوم بها الأمانة في جميع المجالات التي تتعلق بعمل البلديات لتعزيز التنمية الحضارية بمدن الدولة والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجي للحكومة الاتحادية. وأكد جاسم درويش أهمية استمرار التنسيق والتشاور بين البلديات بما يرتقي بالخدمات العامة في جميع بلديات الدولة في المرحلة المقبلة..مشيرا الى حرص بلديات الدولة على تنفيذ مشاريع البنية التحتية من أجل استكمال برامجها وخططها التنموية بمفهومها الشامل. حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات