تحويل جميع الملفات لمركز الاتحاد

مركز جميرا الصحي يتوقف عن استقبال المرضى

أعلنت منطقة دبي الطبية أنها ستتوقف كلياً عن استقبال المرضى في مركز جميرا الصحي اعتبار من اليوم السبت وذلك بعد أن استكملت نقل جميع ملفات المرضى إلى مركز الاتحاد الصحي الواقع في منطقة الوصل خلف مبنى بترول الإمارات.

وقال الدكتور أحمد الهاشمي وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة دبي إن جميع المرضى الذين تم تحويلهم في وقت سابق إلى مركزي الرفاعة والقوز لعدم اكتمال نقل كافة ملفات المرضى بسبب العطلة الرسمية التي تم الإعلان عنها عقب وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم طيب الله ثراه وعطلة عيد الأضحى المبارك تم نقلها الآن بالكامل إلى مركز الاتحاد الصحي وبإمكان المرضى مراجعة المركز اعتباراً من اليوم.

وأشار وكيل الوزارة المساعد إلى أن عملية إحلال مركز جميرا بمركز الاتحاد الجديد جاء ضمن الخطط التطويرية للمستشفيات والمراكز الصحية القديمة التي تتبناها وزارة الصحة لمواكبة النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها الدولة على المستويات كافة. وقال الدكتور الهاشمي إن المركز الجديد يشتمل على كافة التخصصات الطبية بما فيها الباطنية والأسنان والعيون والجلدية والأمومة والطفولة والنساء والولادة والأنف والأذن والحنجرة وغيرها من الأقسام التخصصية إضافة إلى العيادات العامة.

وأضاف أن المركز يحتوي على قسم للأشعة والمختبر وصيدلية وقد تم تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية إضافة إلى عدد من الأطباء ممن هم على كفاءة وخبرة عالية. وأشار إلى أن المركز الجديد سيقدم الخدمات التشخيصية والعلاجية لحوالي 30 ألف شخص من المواطنين والمقيمين في تلك المناطق وسيعمل على تخفيف الازدحام وتقليل فترة الانتظار للمرضى والمراجعين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات