حاكم الشارقة يستقبل القنصل المصري وعمدة مدينة مانشستر البريطانية

حاكم الشارقة يستقبل القنصل المصري وعمدة مدينة مانشستر البريطانية

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس بمكتب سمو الحاكم إبراهيم مصطفى حافظ قنصل عام جمهورية مصر العربية في دبي.

حضر اللقاء الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم في الشارقة.واستقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ظهر أمس بمكتب سمو الحاكم اللورد محمد أفضل خان عمدة مدينة مانشستر البريطانية والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بالعمدة البريطاني منوها بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

واستعرض سموه خلال اللقاء إنجازات الشارقة في مختلف مناحي الحياة خاصة الثقافية والعلمية والبيئية وكذلك الوجه الحضاري لإمارة الشارقة الذي تمكنت فيه من المزاوجة بين التحديث مع الحفاظ على طابعها الإسلامي وهويتها العربية.وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها بما يخدم المصلحة المشتركة.

وأعرب اللورد محمد أفضل خان عن سعادته لما أتاحته هذه الزيارة من فرصة للالتقاء بصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى مشيدا بحرص سموه الشديد على الارتقاء بالإنسان كحرصه على الارتقاء بمختلف أوجه الحياة بالشارقة.

ونوه عمدة مدينة مانشستر العريقة التي تعتبر من أهم المدن الصناعية البريطانية باهتمامات صاحب السمو حاكم الشارقة الثقافية والعلمية القيمة مشيرا الى إسهامات سموه البناءة في هذا المجال في بريطانيا متمنيا لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم في الشارقة والشيخ سلطان بن احمد القاسمي نائب رئيس مجلس النفط بالشارقة تم تبادل الهدايا التذكارية. (وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات