المنصوري يفتتح الموقع الالكتروني لوزارة المواصلات

المنصوري يفتتح الموقع الالكتروني لوزارة المواصلات

افتتح معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير المواصلات بمكتبه أمس موقع الوزارة الالكتروني على شبكة «الانترنت» وأكد أن الموقع من أهم المشاريع الحكومية الالكترونية الاتحادية التي تتيح للعملاء الحصول على الخدمات وتقديم معلومات متجددة عن الأرصاد الجوية وحالة الطقس والتعرف على ادارات وانشطة الوزارة، وأضاف أن الموقع همزة وصل بين الوزارة والمؤسسات التابعة لها كمواصلات الإمارات والهيئة العامة للطيران المدني وبريد الإمارات.

وأكد المنصوري سهولة التجول داخل الموقع الذي أعد باللغتين العربية والانجليزية وتقديم الخدمات الحية للجمهور بالدخول للموقع وملء طلب الخدمة التي يرغب في الحصول عليها دون الحاجة للحضور إلى الوزارة أو مراجعة الموظفين فيها وحصوله على طلبه إما عبر الانترنت أو بواسطة بريد الإمارات.

وأوضح أنه تم ربط خدمات الوزارة بخدمات الوزارات الاخرى كوزارتي المالية والصناعة لإتاحة التعرف على كشوفات الوزارة الخاصة بمواردها ومصروفاتها وموقع الخدمة المدنية الذي يساعد في الحصول على معلومات عن الموظفين أثناء دراسة القرارات.

حضر الافتتاح عبدالله لوتاه وكيل وزارة المواصلات وحسين الحوسني وسالم الحوسني عضوا فريق الحكومة الالكترونية وعدد من المستشارين في الوزارة.

كتب: محمد زاهر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات