افتتاح حديقة الراشدية بعجمان خلال عيد الأضحى

افتتاح حديقة الراشدية بعجمان خلال عيد الأضحى

يفتتح في عجمان أول أيام عيد الأضحى المبارك حديقة الراشدية الخاصة بالسيدات والأطفال وذلك بعد إجراء صيانة شاملة للحديقة استغرقت تسعة أشهر حيث اكتست الحديقة حلة جديدة لاستقبال الرواد.

وقالت موزة الرميثي المشرفة على الحدائق العامة في بلدية عجمان ان افتتاح حديقة الراشدية يأتي بناء على توجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وضمن الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك. وكشفت الرميثي عن أن البلدية أعدت برنامجاً حافلاً يشمل جميع الحدائق العامة مشيرة إلى ان البرنامج يستمر لمدة أربعة أيام خلال فترة العيد.

وأضافت الرميثي ان بلدية عجمان تسعى جاهدة لتوفير كل سبل الراحة لرواد الحدائق والمتعة للأطفال مشيرة إلى ان البلدية ستقوم أيام العيد بتوزيع مبالغ نقدية على الأطفال في حديقة الراشدية. كما أشارت إلى ان حديقة الراشدية ستستضيف فرق الفنون الشعبية وتعد ركناً خاصاً للمطبخ الشعبي، كما تم توفير ألعاب جديدة بالحديقة.

وأكدت الرميثي اهتمام بلدية عجمان بالترويج للحدائق العامة خلال الفترة المقبلة حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج الخاصة بالمدارس والجمعيات الطوعية بغرض جذب عدد أكبر من رواد الحدائق العامة.

عجمان ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات