EMTC

جمعية الصحفيين تقيم حفل إفطار لمرضى مركز الثلاسيميا بالفجيرة

جانب من المبادرة | من المصدر

أقامت جمعية الصحفيين بالتعاون مع مركز الثلاسيميا بمستشفى الفجيرة، أمس الأول، حفل إفطار جماعي لأطفال مرضى الثلاسيميا وأسرهم على مستوى منطقة الفجيرة الطبية في قاعة مركز الثلاسيميا بالمستشفى، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك وعام الخير.

وحضر الحفل الدكتورة سمية النعيمي مديرة المركز، والدكتور عبدالملك عبدالرزاق استشاري قسم الأطفال بمستشفى الفجيرة. والدكتور محمد نافيذ استشاري جينات بالقسم، فاطمة المطيري الأخصائية الاجتماعية بالمركز.

كما حضر حفل الإفطار عدد من الإعلاميين وممرضات المركز والعاملون في الوحدات الصحية التابعة للمركز بالإضافة إلى اكثر من 20 مريض ثلاسيميا مع أفراد اسرهم.

وبدأت فعاليات الحفل بتكريم أطفال الثلاسيميا ببطاقات "رصيد الخير" مقدمة من إدارة جمعية الصحفيين لاسعادهم وإدخال الفرح إلى نفوسهم عبر تسهيل شراء مستلزماتهم للعيد. كما قدمت الجمعية هدايا عينية لامهات المرضى، فضلاً عن تكريم إدارة المركز .

وأثنى الدكتور عبد الملك عبد الرازق، على جهود جمعية الصحفيين في إسعاد أبطال الثلاسيميا، وتقدم بالشكر إلى مجلس إدارة جمعية الصحفيين على مبادرات الخير التي تقوم بها والتي تتميز بتخصيص نافذة إنسانية للعمل الخيري والمجتمعي، انطلاقاً من إدراكها للمسؤولية الاجتماعية التي يتعين أن تضطلع بها إلى جانب مسؤولياتها المهنية.

كما اعربت عائشة الكعبي المشرفة على تنظيم فعاليات جمعية الصحفيين بالفجيرة عن سعادتها وفخرها إزاء كل مساهمة للجمعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات