00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة

محمد بن راشد: المرأة روح الحياة وحياة الروح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن المرأة أينما كانت ستبقى هي روح الحياة، وحياة الروح.

وأضاف سموه في تدوين عبر «تويتر» بمناسبة اليوم العالمي للمرأة «أن العالم يحتفل بهذا اليوم، ونحتفل نحن بها أماً وزوجة وأختاً وبنتاً كل يوم، ويحتفل بها المجتمع شريكاً فاعلاً وقائداً إيجابياً للتغيير»، وزاد سموه «أقول لجميع النساء كل عام وأنتن أقوى وأسعد وأجمل وأفضل».

وفي وقت سابق وجه سموه، فريق العمل في المكتب الإعلامي لحكومة دبي، بمواصلة العمل على تقديم مزيد من الأفكار الجديدة التي تواكب الطموحات العريضة لدولتنا، وتؤكد أن الإمارات قادرة دائماً على الوصول إلى مستويات جديدة من التميّز ضمن كافة المجالات، بجهود أبنائها وبناتها المخلصين.

واستمع سموه خلال زيارته مقر المكتب، إلى عرض من منى المري، المدير العام للمكتب، عن أهم المبادرات والمشاريع التي يعتزم المكتب تنفيذها خلال 2015. كما أصدر سموه، بصفته حاكماً لإمارة دبي، مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة.

وأعربت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، عن بالغ الثناء وعظيم الامتنان للرعاية المستمرة التي يوليها سموه للمرأة، لتمكينها ومنحها موقعها المستحق كشريك رئيس في المجتمع.

تابع التفاصيل من هنا

طباعة Email