نمو

طيران الإمارات تزيد رحلاتها إلى مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات، إحدى أسرع الناقلات الجوية نمواً في العالم، عن استعادتها لكامل طاقة خدماتها إلى مصر من خلال زيادة عدد رحلاتها بين دبي والقاهرة إلى 13 رحلة أسبوعياً، اعتباراً من 30 مارس 2012، من أجل تلبية النمو المتزايد في الطلب على نقل الركاب والبضائع.

 وقال سعيد خليفة بن سليمان، مدير طيران الإمارات في مصر: "ستساهم الرحلة الإضافية في تعزيز خيارات السفر المتاحة لعملائنا في مصر، وتمكين رجال الأعمال والسياح من اختيار التوقيت الأمثل لهم للسفر، ليس فقط إلى دبي، وإنما أيضاً ضمن شبكة رحلات الناقلة التي تشمل أكثر من 120 وجهة في 72 دولة حول العالم". وأضاف بن سليمان: "هناك طلب متزايد على السفر من وإلى مصر عبر شبكة رحلاتنا، ونحن واثقون من أن الرحلة الأسبوعية الإضافية سوف تحظى بترحيب كبير من المسافرين من السياح ورجال الأعمال وقطاع الشحن".

وأشار إلى أن هذه هي الرحلة الثانية التي تضيفها طيران الإمارات إلى خدماتها بين القاهرة ودبي خلال أقل من عام واحد، وهو ما يؤكد انتعاش حركة السياحة من وإلى مصر ونشاط سفريات رجال الأعمال وحركة الشحن".

واعتباراً من 30 مارس القادم، سوف تقلع الرحلة الإضافية لطيران الإمارات "إي كيه 928" من القاهرة في كل يوم جمعة الساعة 11:55 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 17:30 مساءً. وسوف تقلع رحلة العودة "إي كيه927" من مطار دبي الساعة 08:50 صباحاً لتصل إلى القاهرة في الساعة 10:40 صباحاً.

وتسير طيران الإمارات حالياً 12 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي باستخدام مزيج من طائرات الإيرباص A033-200 والبوينج 200-777 الحديثة.

 

Email