بحضور محمد بن راشد آل مكتوم

خليفة يتسلم جائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية للعام 2011

تسلم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " جائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية للعام 2010 "2011 التي حاز عليها سموه بعد أن رشحته المنظمات والمدن الانسانية والخيرية في العالمين العربي والاسلامي والعديد من المنظما  والمؤسسات الدولية التي رأت في سموه نموذجا عالميا يحتذى في الخير والعطاء للانسانية جمعاء .

   جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في قصر الضيافة بالمشرف بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ والمعالي الوزراء .. اللجنة العليا للجائزة برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات .

 ويأتي فوز صاحب السمو رئيس الدولة " حفظه الله " بهذه الجائزة تتويجا لما قدمه لوطنه والانسانية جمعاء حيث امتدت أياديه البيضاء إلى أقصى بقاع الارض.. وكان لسموه بصمات واضحة وجلية في مسيرة العمل الخيري والانساني في عالمنا العربي والاسلامي .

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن شكره للجنة العليا لجائزة الشيخ راشد للشخصية الانسانية على اختيارها سموه لهذه الجائزة .. مثمنا دور الجائزة في تعزيز المبادرات الرامية الى تقديم مختلف أشكال الدعم للانسانية جمعاء .


وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم " انه لشرف عظيم أن أحظى بتسليم هذه الجائزة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وهي أقل ما يمكن أن يقدم لسموه في مثل هذه الأيام التي تشهد احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الاربعين حيث تجسدت فيها روح الاتحاد وكانت لسموه اليد الطولى في العطاء والخير بإعلانه حزمة من القرارات لأبنائه المواطنين .
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات