متعة السياحة الداخلية في دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حل فصل الصيف وأشتد الحر والجميع يريد كسر الروتين الذي عاشوه طوال السنة، ومع اضطراب الأوضاع في الدول العربية وتصادف العطلة الصيفية مع رمضان الكريم ألغت الكثير من العائلات فكرة السفر إلى الخارج وفضلت الاستمتاع بالعطلة الصيفية في ربوع دبي.

وتزخر مدينة دبي بمرافق ترفيهية متعددة فضلا عن الفعاليات العائلية التي تستقطب السياح من الدول المجاورة ومن العالم. وما على سكان المدينة سوى الحجز في أحد فنادقها التي تبعث الشعور بالراحة و الاستجمام.

ومن أجمل الوجهات نذكر منطقة إعمار التي تضم مول دبي والعديد من الفنادق الفاخرة حولها، حيث تكثر فيها المنتجعات الصحية التي توفر الراحة وتجدد طاقة الزوار.

ولمحبي الطقس البارد والمناظر الشتوية ينصح بزيارة مول الإمارات والحجز في فندق مجاور تطل غرفه على "سكي دبي"، وللرياضيين ومحبي السرعة فمدينة ميدان ودبي أوتودروم دبي  في انتظارهم لتجربة تحبس الأنفاس.

أما لعشاق البحر والحدائق المائية فهنالك العديد من المرافق الترفيهية على ساحل دبي منها حديقة "وايلد وادي " و"أتلانتك " المائية.

إن التمتع بجو مختلف لا يكون دائما بمغادرة المدينة حيث يتمكن الشخص من كسر روتين السنة وتجديد طاقته داخل المدينة بالحجز في مكان بعيد عن بيته واستغلال عروض الفنادق والرحلات السياحة داخلية التي تطلع السكان على جميع الأماكن التي تستحق الزيارة في لؤلؤة الخليج " دبي".
 

Email