الإتحاد للطيران تفوز بجائزة "إكسبيديا " لأفضل حملة تسويقية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 فازت شركة " الإتحاد للطيران " الناقل الوطني لدولة الإمارات بجائزة " أفضل حملة تسويقية للعام 2010 التي ينظمها موقع السفر العالمي " إكسبيديا " .

 واعتبرت حملة " الإتحاد للطيران " الأكثر تأثيرا خلال العام الماضي من حيث المشاركة والإبداع ومدى ملاءمتها وتميز النتائج التي حققتها.

   وحصلت " الإتحاد للطيران " على الجائزة لتنفيذها حملات تسويقية عبر الإنترنت استخدمت فيها علامة الشركة التجارية وتجربة المستخدم ومشاركته ووسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجية مقاطع الفيديو. 

 وقال لوكا روموتسي مدير تطوير الأعمال لـ"إكسبيديا " في منطقة الشرق الأوسط في تصريح له بهذه المناسبة إن الإتحاد للطيران أثبتت قدرتها على الابتكار في مجال التسويق وإيجاد حلول لدمج علامتها التجارية ضمن استراتيجيات توزيع المبيعات مما جعلها أفضل مرشح للفوز بهذه الجائزة.

  من جهته أكد دارن بارانجر نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران أن فوز الاتحاد بهذه الجائزة وتكريمها من موقع هام مثل " إكسبيديا"  يدل على مدى تأثير حملاتها التسويقية ونجاحها وعلى اتساع شهرة علامتها عالميا.

 يذكر أن " إكسبيديا " موقع عالمي لحجوزات السفر عبر الإنترنت يكرم الحملات الإعلانية المتميزة منذ العام 2007 بجوائز تتعلق بالإبتكار والحملات التسويقية المتكاملة وحملات الوجهات.

 

Email