هزاع بن زايد: قادرون على الوصول إلى أبعد نقطة

الشدايد.. لها عيال زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة ملحق "كأس آسيا 2019" بصيغة الــ pdf اضغط هنا

 

هنّأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد تأهله للدور نصف النهائي لكأس أمم آسيا «الإمارات 2019» بعد فوزه على المنتخب الأسترالي.

وقال سموه في حسابه على «تويتر»: «فرسان الأبيض يواصلون صنع الفارق ويحققون فوزاً جديداً رائعاً.. مبارك للمنتخب بفرسانه وإدارييه وكل الشكر للجمهور الإماراتي والعربي الذي كان حاضراً للدعم والمساندة».

وأضاف سموه: «بهذه الروح الإيجابية والتنافسية العالية، قادرون على الوصول إلى أبعد نقطة».

وحضر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أمس مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الأسترالي التي أسفرت عن فوز المنتخب وتأهله إلى الدور نصف النهائي للبطولة. كما حضر المباراة إلى جانب سموه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة وآرثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا وعدد من المسؤولين. يشار إلى أن منتخب الامارات بهذا الإنجاز يكون قد تأهل للمرة الثانية على التوالي إلى الدور نصف النهائي للبطولة. وحقق منتخبنا فوزاً مستحقاً على المنتخب الأسترالي بهدف دون رد أحرزه الهداف التاريخي للعرب علي مبخوت.

وبلغت الإمارات نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخها بعد الأولى على أرضها في 1996 عندما خسرت في النهائي أمام السعودية بركلات الترجيح، والثانية عندما حصلت على المركز الثالث في النسخة الأخيرة التي أقيمت بأستراليا في 2015.

توجيهات

ومن ناحيته قال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، من خلال الحساب الرسمي للمجلس على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نهنئ القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بفوز منتخبنا الوطني وتأهله لنصف نهائي كأس آسيا 2019. لقد أثبت رجال الأبيض أنهم نجوم فوق العادة بعزيمتهم وإرادتهم الشجاعة من أجل إعلاء راية الوطن، وهو الهدف الأسمى.. نتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم القادم».

وبتوجيهات سموه أعلن مجلس أبوظبي الرياضي شراء جميع التذاكر المتبقية لمباراة منتخبنا المقبلة في نصف النهائي ليهديها لجمهور«الأبيض» الوفي. وسيكون توزيع التذاكر بمقر المجلس بدءاً من العاشرة من صباح الغد حتى العاشرة من مساء اليوم نفسه.

 

لمتابعة كل ما هو جديد في بطولة كأس آسيا 2019 .. اقرأ:

ـــ هزاع بن زايد: قادرون على الوصول إلى أبعد نقطة

ـــ الجمهور العربي .. تلاحم وتكاتف مع الإمارات

ـــ الأبيض يحلّق عالياً في سماء آسيا

ـــ زاكيروني: قهرْنا حامل اللقب

ـــ غراهام: اصطدمنا بطموحات منتخب قوي

ـــ «شمشون» يواجه أول فشل منذ 2007

ـــ ليبي.. رحلة فشل في قيادة التنين

ـــ تعديلات على استاد راشد بعد نهاية مهمته الآسيوية

ـــ الأكاديميات.. سرّ فجوة الشرق والغرب

ـــ مجموعة دبي توّدع «آسيا 2019» بالقلب الكبير

ـــ مايا يوشيدا: الفوز أهم من الأداء

ـــ الساموراي.. انطلاقة قوية بلا بصمة حقيقية

ـــ صحف فيتنام: منتخب «التنين الذهبي».. محاربون عظماء

ـــ 74 % ضعف الاحتراف وراء الوداع العربي

ـــ تمريرات آسيوية

ـــ جدول مباريات كأس آسيا 2019

ـــ كرنفال الأبيض

 

Email