كـرم الفائزيــن بجائــزة محمــد بـن راشــد للأداء الحكومي المتميز

محمد بن راشد: هدفي أفضل حكومة في العالم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، «أن دولة الإمارات قطعت مرحلة مهمة من مسيرة التميز الحكومي على مدى السنوات الـ 10 الماضية، وأن معيار التميز للمرحلة المقبلة هو أن تكون حكومة دولة الإمارات أفضل حكومة في العالم».

وأضاف سموه: «أن دولة الإمارات بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أصبحت ملهمة للتميز ونموذجاً للريادة وكفاءة العمل الحكومي في مجالاته كافة، لتبنيها منظوراً شاملاً للتميز محور وهدفه الأساسي خدمة الناس وجودة حياة الإنسان، واهتمام ومتابعة أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يمثل طاقة لدفع مسيرة التميز وشحذ همم بفريق العمل الحكومي وأبناء الإمارات الذين حولوا تجربة حكومتهم إلى ملهم ونموذج يحتذى».

وقال سموه: «قطعنا 10 سنوات من الإنجازات، نريد أن تكون حكومة دولة الإمارات أفضل حكومة في العالم.. نريد من كل وزارة وهيئة حكومية أن تكون الأفضل من نوعها بالعالم في المرحلة القادمة من التميز الحكومي، هذا هو المعيار والمقياس لأداء الجهات الحكومية في الدولة».

اقرأ أيضاً:

 محمـد بن راشـد: الإمارات بـقـيادة خليفـــة ملهمـة للتميـز ونمـــوذج للريــادة

 محمد بن راشد: التميز ليس سباقـاً ينتهي بالتكريم بل دورة حياة كاملة

 محطات في سيرة الفائزين بميدالية فخر الإمارات وأوسمة التميّز

الداخلية .. أداء متميز ساهم في تحقيق استراتيجية الإمارات

سلطان الجابر: نستلهم من القيادة مبادئ المثابرة والإخلاص

الفائزون بجائزة الأداء الحكومي المتميز لـ «البيان »: نعد قيادتنا بالمزيد من العطاء

عبد الرحمن العويس: «الصحة» وضعت أولويات تتلاءم مع مسيرة التنمية الشاملة

 

 لمشاهدة الملف ..PDF اضغط هنا

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات