00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خبر سار بشأن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مصدر طبي مطلع على حالة الفنانة دلال عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة قائلا: «حالتها شهدت تحسن بسيط خلال الساعات الأخيرة الماضية وهو التحسن الأهم على المستوى الطبي منذ دخولها العناية المركزة قبل نحو 10 أيام».

وبحسب الطبيب فإن هذا التحسن يعتبر الأهم على المستوى الطبي منذ دخولها العناية المركزة قبل نحو 10 أيام».

 وأضاف المصدر الطبي، الذي طلب عدم ذكر اسمه بحسب صحيفة «الوطن»، إنه لا يمكن تحديد موعد خروج الفنانة دلال عبدالعزيز بعد، قائلاً: «إن هناك متابعة دقيقة للحالة لحظة بلحظة وفي انتظار أي تطور ملحوظ للبت في هذا الأمر»، وأوضح:  «أنه لم يتم إخبارها بعد بشأن وفاة زوجها الفنان سمير غانم ذلك كونها لاتزال في حالة حرجة» وفق صحيفة الوطن.

يشار إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز تعانى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تم حجزها داخل المستشفى قبل نحو أسبوعين، حيث لاتزال في غرفة العناية المركزة حتى الآن.

 بينما توفي الفنان سمير غانم، مساء أمس، عن عمر يناهز 84 عاما، إثر وعكة صحية نقل على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة لمدة تقارب الثلاث أسابيع بسبب مشاكل صحية وخلل في وظائف الكلى، وأقميت صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة الجمعة اليوم، في مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفن الجثمان  بمقابر العائلة بمدينة نصر، حيث قررت الأسرة قصر العزاء على المقابر فقط.

يذكر أن الفنان سمير غانم، الذي وافته المنية مساء الخميس 20 مايو، من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بجورج سيدهم والضيف أحمد، وكوَّنوا معًا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«جوليو وروميت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

أقرأ ايضاً:

حالة دلال عبد العزيز الصحية ولحظات وفاة سمير غانم

 أول تعليق لإيمي سمير غانم بعد وفاة والدها

الفطر الأسود.. شقيق سمير غانم يكشف السر الحقيقي لوفاته

نقيب الممثلين المصريين يكشف سبب وفاة سمير غانم

السيسي ينعى الراحل سمير غانم

9 أشياء تفرد بها الراحل سمير غانم في حياته

طباعة Email