خدمات قطرية لإسرائيل مقابل فك العزلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل تنظيم الحمدين محاولات فك العزلة عنه بأي ثمن، وهذه المرة بالتملق لليهود الأميركيين واعداً بدفع «صفقة القرن» بين قطر وإسرائيل، حيث تتدخّل الدوحة لإطلاق أسرى من جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وذلك مقابل مساهمة اليهود الأميركيين وإسرائيل في فك العزلة الدولية عن قطر، كما استعان تنظيم الحمدين بفتاة لاتينية تعيش في أميركا للإساءة إلى المملكة العربية السعودية، فيما تفشل كل محاولات هذا التنظيم لفك العزلة، حيث يتجه الرئيس الكاميروني لإلغاء زيارة مقررة للدوحة للمرة الثانية.


وتوقّعت صحيفة فوربس الأميركية أمس أن ينجح الضغط الأميركي في وقف الدعم القطري للإرهاب وإسكات قناة الجزيرة الناطق الرسمي باسم الجماعات الإرهابية. وقال موقع «إي بي سي نيوز» الأميركي، تعليقاً على زيارة وزير الخارجية الإيراني الثلاثاء، ولقائه مع أمير قطر إن هذه الزيارة ستشعل المنطقة العربية ومسؤوليها، بسبب التقارب بين الدوحة مع طهران.


وأوضح الموقع الأميركي أن «قطر فتحت ذراعها لطهران واستعادت علاقاتها الدبلوماسية بعد أن أرسلت إيران لها الطعام، وسمحت للطائرات القطرية بأن تستخدم على نحو متزايد مجالها الجوي». ووصف الموقع الأميركي قطر بأنها «شبه جزيرة صغيرة تلتصق مثل الإبهام في الخليج العربي».

اقرأ أيضاً:

عقد لقاءات سرية مع يهود أميركا

الصحافة الأميركية: قطر سترضخ وتوقف الإرهاب

بلومبيرغ: قطر تفقد لقب «أكبر مصدر للغاز» قريباً

رومارينهو يعود إلى أبوظبي من عاصمة الإرهاب

أمن الخليج هو المعيار الأساسي لإنهاء الأزمة القطرية

 

 لمشاهدة الملف ...PDF  اضغط هنا

Email