00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وصية سمير غانم قبل وفاته

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصى الفنان القدير سمير غانم  قبل وفاته كلاً من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، على ابنتيه في آخر لقاء تليفزيونى له مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة.

وقال سمير غانم: "أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبدالعزيز هى التي تدير أمور الجوازتين؛ لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة" وفق صحيفة المصري اليوم.

وتابع: "مخدناش وقت في الرد على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد لأن إيمي كانت مترددة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة".

وأضاف سمير غانم: "قلت لحسن الرداد أنا مش هوصيك على إيمي، فرد عليا قاللي دي في عنيا، قلت هي دي وصيتي، أما رامي رضوان ملحقتش أوصيه، ولكن أشرت له إلى أنه ياخد باله منها".
و  وتوفي الفنان سمير غانم قبل قليل عن عمر يناهز 84 عاما بإحدى المستشفيات الكبرى جراء إصابته بفيروس كورونا.

وتوفى،   الخميس، الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

اقرأ أيضا

 

بعد علمها بوفاة سمير غانم.. تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

انهيار شقيقة سمير غانم عقب وصولها المستشفى

قصة زيجات سمير غانم .. سيدة صومالية وزواج كوميدي

شاهد.. كيف كان يرد سمير غانم عن شائعة وفاته قبل مرضه؟

كورونا يخطف 4 فنانين في شهر .. آخرهم سمير غانم

طباعة Email