سموه يتمنى لهن التوفيق في الدراسة الجامعية وتحقيق التفوق والإبداع

محمد بن راشد يهنئ الطالبات الثلاث أوائل الثانوية العامة

القيادة الرشيدة وفرت بيئة تعليمية مثالية للتفوق | أرشيفية

 لمشاهدة "أخبار المتفوقين والمتفوقات" بصيغة الــ pdf اضغط هنا

 

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله المتفوقات الثلاث في شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 - 2017 على مستوى الدولة.

فقد فاجأ سموه باتصال هاتفي الطالبة أمل جمعة خلفان سالم الكعبي الأولى على الطلبة المواطنين والمواطنات في المسار المتقدم وهي من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في عجمان.

ثم اتصل سموه بالطالبة ميثاء عبدالحميد محمد إسماعيل عبدالله الأحمد من مدرسة الظهرة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في دبي والحاصلة على المرتبة الأولى على المواطنين والمواطنات في المسار العام.

كما فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطالبة روان عصمت سليم غزال من مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة في اتصال هاتفي وهنأها سموه بتفوقها وحصولها على المرتبة الأولى في المسار العام على جميع الجنسيات في مدارس الدولة.

وقد بارك سموه للطالبات الثلاث اجتهادهن ونجاحهن الباهر في شهادة الثانوية العامة متمنياً لهن التوفيق في الانتقال إلى مرحلة الدراسة الجامعية وتحقيق مستوى أعلى من التفوق والإبداع وصولاً إلى تحقيق أحلامهن وطموحاتهن في المستقبل الذي ينتظرهن.

من جانبهن عبرت الطالبات عن سعادتهن واعتزازهن بالاتصال الذي تلقينه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي حفزهن بتوجيهاته وكلماته الأبوية الطيبة لتحقيق المزيد من التفوق والتقدم في الدراسة الجامعية بإذن الله تعالى.

 

اقرأ أيضاً:

ــ   محمد بن زايد: أبناء الإمارات المتسلحون بالعلم والقيم الأصيلة هم الأمل والاستثمار الحقيقي

ــ   الإناث يتفوقن ويحصدن 33 مركزاً مقابل 3 للذكور

ــ   الأول على مستوى الدولة أمين فريج: إنجاز تحقق بالجهد والمثابرة

ــ   الأوائل في العين: دولة الإمارات توفر بيئة مثالية للتفوق

ــ   فرحة عارمة لأوائل الفجيرة و«الشرقية»

ــ   أوائل الثانوية: دراستنا الجامعية تتماشى مع توجهات الدولة نحو الابتكار

ــ   التفوق يعود إلى أولياء الأمور وإدارات المدارس

طباعة Email
تعليقات

تعليقات