أشهى 10 أكلات من المطبخ الأمريكي

صورة

المطبخ الأمريكي، لا يقتصر على الأكلات والوجبات السريعة التي يشتهر بها في بقية دول العالم، والتي يؤخذ عليها ضررها بالصحة. ليس من الإنصاف أن نحصر المطبخ الأمريكي بهذه الأكلات فقط، لأن الحقيقة أن المطبخ الأمريكي من أكثر المطابخ تنوعاً في العالم! كيف لا وهو مزيج من الأكلات والوجبات، وذلك أن الأمريكيين أنفسهم هم مزيج من المهاجرين الذين أتوا من كل أصقاع العالم، وجلبوا معهم بالضرورة وجباتهم وعاداتهم الغذائية، وبالتالي أسهمت الهجرة في تنوع هذا المطبخ.

يتشابه المطبخ الأمريكي من حيث فنون الطهي مع نظيره الأوروبي، فهو يعتمد بالأساس على القمح، وفي نفس الوقت يعتمد على منتجات محلية كالبطاطا والبطاطا الحلوة والذرة والقرع.. كما يعتمد على لحوم البقر والغزال والديك الرومي.

هناك الكثير من الأطباق المميزة التي يزخر بها المطبخ الأمريكي، مثل: البيتزا والهامبرغر وفطيرة التفاح والدجاج المقلي والنقانق.

بدورنا اخترنا لك ألذ 10 أطباق أعدها طهاة عالميون من #مطبخ_العالم: شوربة الفاصوليا المكسيكية، صلصة الفطر، فيليه مينيون، اللحم البقري الحار، حلوى أصابع الشوروز، ريب آي، صلصة تشيميتشوري، المانجو وفاكهة الحب، سلطة المأكولات البحرية، انسالاتا الأبروزيسي.
 

تعليقات

تعليقات