غنتوت «ب» بطل مهرجان بينك بولو

Ⅶ من مراسم تتويج الفائزين | البيان

توج فريق غنتوت (ب) للبولو بلقب مهرجان بينك بولو 2018 الجماهيري الافتتاحي، الذي نظمه نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أمس الأول باستاد زايد الرئيس بغنتوت والذي حقق نجاحاً باهراً، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودعم مجلس أبوظبي الرياضي والعديد من الجهات التي ساهمت في إنجاح الاحتفال الذي شهده الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان والعديد من المسؤولين ابتهاجاً بتلك المناسبة.

ضم فريق غنتوت (ب) عبدالله بن دسمال، فارس اليبهوني، يوسف بن دسمال وعلي المري، وضم فريق غنتوت (أ) حديث التكوين سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخة موزة بنت مروان بن محمد بن حشر آل مكتوم، الشيخة علياء بنت مروان آل مكتوم، مريم أحمد الحوسني.

وقد حرص راعي الاحتفال على تهنئة كافة اللاعبين المشاركين شاكراً تفاعلهم مع الأعمال الخيرية، ومشيداً بمبادرة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مجدداً الإشادة بدعم مجلس أبوظبي الرياضي بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس لكافة المبادرات الإنسانية النبيلة.. وخص بالشكر فريق غنتوت (أ) بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على المشاركة المجتمعية التي أسهمت في نجاح المهرجان.

دعم ورعاية

من جانبه أشاد سعيد بن حوفان المنصوري بدعم ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو للمهرجان الخيري السنوي الذي حقق رسالته الإنسانية النبيلة، وسط حضور مميز ومشاركة أكدت عمق العلاقات المتميزة بين أبناء الإمارات من المواطنين والمقيمين في مثل هذه المشاريع الإنسانية التي أدخلت الفرحة والسرور للجهات المستفيدة.

فيما شكر أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت كافة المشاركين في المهرجان الخيري الأول الذي نظمه النادي أمس الأول في افتتاح موسمه وخص بالشكر مجلس أبوظبي الرياضي وكافة الجهات الراعية التي أسهمت في إنجاح الاحتفال الأنيق، وشكر مجموعة كلوب أباريل ومازيراتي - بريمير موتورز - الطاير للسيارات، واللجنة المنظمة التي قدمت احتفالية أنيقة وشكر أيضاً نسرين بن قرع رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة، ومجاهد صالح كباشي مدير الفعاليات والإعلام بالنادي وكافه سائل الإعلام المختلفة المحلية والأجنبية التي ساهمت في تغطية المهرجان.

تتويج

توج الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان يرافقه سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وأحمد النعيمي مدير عام النادي، فريق غنتوت «أ» بكأس المباراة الخيرية الافتتاحية بجانب تقديم الهدايا التذكارية، وباقات الزهور للفريقين.

اقرأ أيضاً:

ميثاء بنت محمد تقود «غنتوت» في «بينك بولو»

ميثاء بنت محمد تقود غنتوت في «اليوم الوردي»

تعليقات

تعليقات