مؤسسة دبي للإعلام تقبل «التحدي»

Ⅶ منتسبو دبي للإعلام قبل بدء التحدي | تصوير: زافير ويلسون

في إطار مشاركتها في مبادرة تحدي دبي للياقة، الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، نظمت مؤسسة دبي للإعلام أمس، فعالية رياضية جمعت المسؤولين والموظفين للمشاركة في التحدي الذي يهدف إلى جعل دبي، إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم.

بحضور أحمد الحمادي، المدير التنفيذي لقطاع النشر بمؤسسة دبي للإعلام، وسامي الريامي رئيس تحرير صحيفة «الإمارات اليوم» وعدد من المسؤولين في القطاع ورؤساء الأقسام و250 موظفاً، بدأ التحدي بفقرة ترفيهية، قدمها طلاب من مركز المشاعر الإنسانية الخيري.

وانطلق التحدي بتمارين التحمية، بالتعاون مع مدربين من مركز «إغنايت للياقة البدنية» بدبي، قبل التوجه إلى قناة دبي المائية لممارسة المشي، كما واصل الفريق لمدة 30 دقيقة، مسيرته عبر جسر التسامح فوق القناة.

مشاركة

شارك في تحدي مؤسسة دبي للإعلام، موظفون من قطاع النشر من صحيفتي ‫«البيان‬» و«الإمارات اليوم»، وموقعا «امريتس 247» ودبي بوست، ومن قطاع الطباعة والتوزيع. فضلاً عن موظفين من قطاع الإذاعة والتلفزيون ومركز الأخبار.‬

وقال أحمد الحمادي: «نحن في مؤسسة دبي للإعلام، سعداء بمشاركتنا في التحدي، ونحمس الموظفين دوماً على المساهمة في مثل هذه المبادرات، ونشجعهم على ممارسة حياة صحية، كما نتمنى أن تستمر هذه المبادرات التي تبث روح الحماس والتحدي».

اقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يتحدى الجمهور برسالة نصية على هواتفهم

حصة بوحميد: حمدان بن محمد يُبدع في «أفكار السعادة»

عبدالله المري: نسعى إلى بيئة رياضية واجتماعية عبر مشاركتنا في تحدي دبي للياقة

تعليقات

تعليقات