طائرة «ناس» تقلع الليلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الملحق ...PDF اضغط هنا

 

تنطلق في الساعة العاشرة الليلة، منافسات بطولة كرة الطائرة ضمن دورة ند الشبا الرياضية «ناس»، حيث يلتقي في إطار المجموعة الأولى فريق «المفاجأة» حامل اللقب مع فريق «أف 3 أ» في لقاء ساخن، من شأنه أن يحدد ملامح الفريق الأقرب للتأهل من هذه المجموعة، التي تضم إلى جانبهما رابتور.

وعزز «المفاجأة»، الذي يحظى برعاية لاعب شباب الأهلي خميس إسماعيل وبالنجم الكوبي روبرتلاندي سايمون اتيز والنجم البرازيلي ليال هيدالجو فيما عزز فريق «أف 3- أ» صفوفه بالكوبي هيرناندز يوسفاني والبحريني محمد عنان، ولاعبي الأندية:

راشد الظاهري ومبارك المنصوري وماجد ثاني وحمدان غانم وراشد أيوب، إلى جانب اللاعبين حامد إبراهيم وخالد سعيد وعمر سيف، ويتولى تدريب الفريق المصري حميد حديد، فيما يتولى جمعة المازمي مهمة إداري الفريق.

وتجمع المباراة الثانية «أف 3» مع ليدر سبورت في تمام منتصف الليل، ويدخل فريق «أف 3» بطموحات كبيرة بمواجهة ليدر سبورت، ويبرز في صفوف «أف 3» الثنائي البحريني محمد يعقوب وناصر صالح، إلى جانب لاعبي الأندية محمد نعيم وعامر غلام ومحمد سلطان وشعبان عيسى.

كما يشارك معهم من اللاعبين غير المسجلين في الأندية: محمد راشد المري وياسر يوسف بركات وعلي المرزوقي وحسن موسى وأحمد جمعة، ويتولى تدريب الفريق البحريني عيسى حسين فيما يتولى جاسم محمد جابر مهمة إداري الفريق.

واستعان ليدر سبورت بخدمات النجم الكوبي يويندري الفاريز لاعب فريق حتا، إلى جانب البحريني فاضل عباس، ويشارك في صفوفه لاعبي الأندية عبدالله مطر وسلطان سيف ومحمد خميس السويدي وأحمد حسن الهولي، ويشارك من خارج قائمة لاعبي الأندية، كل من: أيمن أحمد محمد وحسن الرئيسي وحمد خليفة وأحمد مراد ومروان الكعبي وسعيد محمد، ويقوم بتدريب الفريق يوسف عباس، فيما يتولى مهمة إدارة الفريق خالد صالح آل علي.

وبحسب نظام البطولة فإن صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب، ليتأهل الفائزان لاحقاً للمباراة النهائية، علماً بأن قيمة الجوائز المالية المخصصة لبطولة كرة الطائرة تبلغ مليوناً و560 ألف درهم إماراتي.

 

اقرأ ايضاً:

 

ـــ سايمون وهيدالغـو وسلفادور وعنان يتقدمون نجوم السادسة

 

ـــ الجابري:تجهيز فريق واحد يحتاج 300 ألف درهم

 

ـــ «الأشقاء الخمسة» يستهلون مشوار الدفاع عن اللقب

 

ـــ أصحاب الهمم في قلب «ناس»

 

Email