فعاليات «تحدي دبي» تستقطب حشوداً جماهيرية ضخمة

منصور بن محمد نجم مهرجان التحدي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الـملف PDF أضغط هنا

ساهمت فعاليات «تحدي دبي للياقة» في إضفاء أجواء لا مثيل لها من الإثارة والتحدي على مدينة دبي، مع استقطابها حشوداً ضخمة من المواطنين والمقيمين والزوار. وأجمع مشاركون على أن الفعاليات شجعتهم على بدء ممارسة الرياضة، وهو الهدف الرئيسي من إقامة التحدي.

وقد شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، فعاليات «تحدي دبي للياقة» على شاطئ كايت بيتش، والتي تشمل فصولاً تدريبية بمشاركة شخصيات رياضية شهيرة، ورياضات فردية وجماعية، وعروضاً على المسرح الرئيس، حيث تمت استضافة نخبة من الخبراء العالميين في مختلف الرياضات ضمن «التحدي».

الفعاليات التي تمتد إلى الغد بأكثر من 40 نوعاً من النشاطات الرياضية، وتقام على رمال الشاطئ وفي مياه البحر، تشهد مشاركة كبيرة من الهيئات والمؤسسات وأفراد الجمهور على اختلاف فئاتهم العمرية، حيث تشمل مجموعة من الألعاب الرياضية، ودراجات هوائية تساعد على رفع معدلات اللياقة البدنية، وملعباً لكرة القدم تقدم من خلاله، تمارين خاصة بمهارات التسديد وضربات الترجيح والتركيز في توجيه الكرة.

كما تشمل منطقة اللياقة الخاصة بالأطفال وتضم مجموعة من الأنشطة المصممة خصيصاً للصغار ومنها: تسلق الجدران، والألعاب المطاطية الهوائية، وبركة الكرات، إضافة إلى كرة الطائرة الشاطئية، وركوب الأمواج بالطائرة الورقية للأطفال، وغيرها من الأنشطة المصممة لغرس ثقافة النشاط البدني لدى الصغار. ويمتد «تحدي دبي للياقة» الذي انطلقت فعالياته 20 أكتوبر الجاري حتى 18 نوفمبر المقبل، بهدف جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم، وذلك عبر تشجيع سكانها وزوارها على الالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط اليومي على مدار 30 يوماً.

اقراء ايضاً

منصور بن محمد يشهد فعاليات «تحدي دبي للياقة» في «كايت بيتش»

الدفاع المدني يشارك بقوة

فعاليات مكثفة لصحة دبي

نادي التعاون ينظم سباق فوق 55 عاماً

كرنفال التحدي.. حماس وإثارة

سعيد حارب: التفاعل يؤكد نجاح المبادرة

Email