ولي عهد دبي يهدي الفوز إلى رئيس الدولة ونائبه والحكام وشعب الإمارات

محمد بن راشد يتوّج حمدان بن محمد بطلاً لـ«القدرة»

توّج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فرسان الإمارات أبطالاً للنسخة الثانية من بطولة العالم العسكرية للقدرة.

واحتفظ الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بكأس بطولة الفردي وحقق الميدالية الذهبية للمرة الثانية.

وأهدى سمو الشيخ حمدان بن محمد، في تغريدة عبر «تويتر»، الفوز بكأس العالم للقدرة العسكرية، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات وشعبها.

وتسلم صاحب السمو نائب رئيس الدولة، درعاً تذكارية من اللجنة المنظمة؛ لدعم سموه اللامحدود لسباقات القدرة محلياً وعالمياً، ودرعاً من ممثل ايبيك، ولوحة من الوفد الإيطالي.

إلى ذلك، زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم الذي اختتم فعالياته أمس، وأشاد سموه بفكرة تنظيم المنتدى والمعرض باعتباره منصة مفتوحة للمدرسين والطلبة والقيادات التعليمية في الدولة ودول الخليج العربية، لتبادل الآراء والأفكار والاستفادة مما يعرض في المعرض من تقنيات عالمية حديثة على صلة وثيقة بقطاع التعليم التقني.

ونوه سموه بجهود وزارة التربية والتعليم في تبني رؤية القيادة والعمل على تحويل التعليم في الدولة إلى تعليم تكنولوجي وصولاً إلى التعليم الذكي، الذي أرست قواعده الحكومة ووفرت الإمكانات والخبرات لتعميم هذه الرؤية على المؤسسات والدوائر والمدارس الحكومية لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

كما استقبل سموه في مركز دبي المالي العالمي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، مايكل هوانج رئيس محاكم المركز، الذي أطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على أهم إنجازات محاكم المركز المالي، التي تضمنها التقرير السنوي لعام 2013 والذي تم تسليمه لسمو الشيخ مكتوم بن محمد بصفته رئيساً للمركز.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن ارتياحه للمستوى العالمي الذي وصلت إليه محاكم المركز المالي بفضل جهود القائمين عليها وتميزها بالمصداقية والشفافية والكفاءة التي تشكل عناصر رئيسة في رفع مستوى أداء المحاكم وترسيخ ثقة مجتمع المال والأعمال المحلي والدولي بهذه المحاكم.

تابع تفاصيل الخبر من هنا

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات